وزارة الأشغال تصادق على 21 عطاء بقيمة 50 مليون شيقل

6dd4d3469d0eee1f8bdc87e2f2d8dfcb
حجم الخط

قالت وحدة العلاقات العامة والاعلام لوزارة الاشغال العامة في بيان صحافي لها، أن العطاءات شملت مشاريعاً للطرق واقامة مراكز صحية وبناء محاكم.

وصادق وزير الاشغال العامة والإسكان د. مفيد الحساينة، اليوم الاحد، على 21 عطاء في المحافظات الشمالية لصالح وزارات الأشغال العامة والإسكان والصحة والمالية، بقيمة مالية بلغت حوالي 50 مليون شيقل. 
 
وأوضح البيان أن العطاءات المصادق عليها تشمل 18 مشروعا لوزارة الأشغال بقيمة 26 مليون شيقل، منها 17 مشروع خاص باعادة انشاء وصيانة طرق، ومشروع انشاء خط مياه وصرف صحي في بلدة الرام.
و أضاف البيان أن العطاءات تضمنت مشروعين لوزارة الصحة بقيمة 2.5 مليون شيقل، لاعادة تأهيل وتشطيب قسم الأمراض الجلدية في مجمع فلسطين الطبي في محافظة رام الله والبيرة، و بناء طابق اضافي لمركز طبي في بلدة بيرنبالا، ومشروع بناء محكمة دورا في محافظة الخليل بقيمة 22 مليون شيقل.
وأشارت وزارة الأشغال في بيانها، إلى أن هذه المشاريع ستستفيد منها كثافة سكانية كبيرة تصل إلى 300 الف مواطن، الذين سيلمسون فرقا في الخدمات، وتطوير قطاع الصحة والمياه، وتشغيل ايدٍ عاملة وكفاءات، وانعكاسها على الوضع الاقتصادي الشامل.