دوري المحترفين الفلسطيني

شباب الظاهرية يستعيد الصدارة باكتساح أهلي الخليل

حجم الخط

وكالة خبر

استعاد شباب الظاهرية، صدارة دوري المحترفين الفلسطيني، بعد الفوز الكاسح، امس السبت، على أهلي الخليل (6/2)، في اطار الجولة الرابعة.
بهذا الفوز رفع شباب الظاهرية رصيده إلى 10 نقاط، مقابل نقطتين لأهلي الخليل.

استغل شباب الظاهرية الحالة الفنية السيئة لأهلي الخليل منذ انطلاق الدوري، وهاجم مبكرا ونجح في افتتاح التسجيل وتسجيل هدفين متتاليين مع أول 5 دقائق عن طريق علي عدوي وانس بني عودة.

استمر تفوق الظاهرية وعاد علي عدوي ليسجل الثالث، فيما أضاف زميله أحمد ازريقي الهدف الرابع، ووقع عمر الذيبة على الخامس قبل صافرة نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني تحسن أداء الأهلي وقلص النتيجة بهدفين عن طريق عمر حلاحلة وأحمد العطاونة، لكن الظاهرية عادت وسجلت السادس عن طريق إبراهيم أبو علان، لينتهي اللقاء (6/2) لصالح الظاهرية.

انتصار أول للترجي

وعلى ستاد الخضر، حقق ترجي واد النيص أول انتصار له في الدوري على حساب ضيفه إسلامي قلقيلية (4/1)، ليتقدم للمركز السابع برصيد 7 نقاط، بينما ظل الإسلامي بلا نقاط مع تلقيه الخسارة الرابعة على التوالي.

وتقدم أمجد زيدان بالهدف الأول والذي انتهى عليه الشوط الأول.

في الثاني استمرت أفضلية الترجي، فأضاف حازم الريخاوي الثاني، فيما سجل المخضرم خضر يوسف الهدف الثالث، وعاد أمجد زيدان ووقع على الهدف الرابع والثاني له، اما هدف الإسلامي الوحيد فسجله اللاعب أحمد سمارة، فيما أهدر زميله مؤمن طومار ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول.

المكبر يهدر نقطتين جديدتين

وعلى ستاد هواري بومدين بدورا، وفي أول ظهور لمدرب المكبر سمير عيسى تعادل فريقه امام مضيفه شباب السموع سلبا ليكتفي كل فريق بنقطة.
المكبر تراجع للمركز الخامس ب 7 نقاط، بينما وصل السموع للنقطة الرابعة في المركز التاسع.