أجمل السمراوات المتنافسات على لقب ملكة جمال أمريكا 2022

أجمل السمراوات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تتنافس 51 امرأة على لقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 2022، واللواتى يختلفن في ألوان بشرتهن مثلما حدث في الأعوام الماضية وتشارك هذا العام أيضاً بعض النساء من صاحبات البشرة السمراء، وهن:

صاحبات البشرة السمراء ينافسن على لقب ملكة جمال أمريكا

الكسيس جلوفر

تشارك متسابقة تدعى ألكسيس جلوفر ، 22 عامًا ، وتعمل كوكيل عقارات، وتخرجت من جامعة شمال كاليفورنيا وحصلت على درجة علمية في الصحافة والعلوم السياسية.

539303-كولورادو-أليكسيس.png

فيث بورتر

تعمل المتسابقة فيث بورتر ، 23 عامًا ، كمديرة لأحد الفنادق و تخرجت بدرجة البكالوريوس في الفنون وإدارة الترفيه من جامعة بيس.

528168-فيث-بورتر.png
 

سكارليت راميريز

هاجرت المتسابقة سكارليت راميريز ، 27 عامًا ، عندما كانت طفلة مع والدها من جمهورية الدومينيكان إلى الولايات المتحدة ولم تكن تتحدث الإنجليزية، وواصلت دراستها لتحصل على شهادة جامعية في الاتصال من جامعة ولاية فيتشبرج ، وتأمل راميريز في تطوير منصتها على YouTube وتطوير مهنتها كعارضة أزياء.

641426-سكارليت-راميريز.png
 

ميشال ماكجي

تبلغ المتسابقة ميشال ماكجى من العمر 28 عامًا ، وتعمل مذيعة رياضية ومراسلة إخبارية حاصلة على درجة البكالوريوس في الإتصالات من جامعة جورج ميسون وحاصلة على درجة الماجستير في العدالة الجنائية والقانون والإدارة من جامعة فلوريدا غلف كوست.

682820-ميشال-ماكجي.png
 

كورا كارول

تبلغ المتسابقة كورا كارول من أوهايو ، 23 عامًا ، وتعمل عارضة أزياء  بدوام كامل وتأمل في فتح وكالتها الخاصة في المستقبل، و نشأت كارول مع ثمانية أشقاء وأب مسجون، وهى من محبي التمثيل الصوتي والطبخ، والسفر،  و زارت مرة جامايكا وعملت كمعلمة متطوعة .

1073520-كورا-كارول.png

بيلي لاري أوينز

تعيش المتسابقة بيلي لاري أوينز فى بنسلفانيا وتبلغ من العمر 26 سنة ، وتعمل صحفية إذاعية و حصلت على درجة البكالوريوس في الصحافة الإذاعية والرقمية من جامعة سيراكيوز، بعد أن رفضت مرتين من البرنامج، وتواصل أوينز مسيرتها المهنية عملها مع ماركة "Being Billie" .

618321-بيلي-لاري-أوينز.png
 

إيلين كولادو

أسست إيلين كولادو، البالغة من العمر 27 عامًا، منظمة غير ربحية تسمى أبا هوب وتعيش فى رود آيلاند، و تهدف من خلال منظمتها إلى مساعدة العائلات التي ليس لديها منازل في رود آيلاند ولوس أنجلوس، وفقًا لسيرتها الحيوية في ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، فتحت Collado مؤخرًا فصلاً آخر في جمهورية الدومينيكان، بالإضافة إلى مساعدة العائلات المشردة، وتحلم كولادو أن تصبح ممثلة وكاتبة سيناريو وتحصل على جائزة إيمي.

623902-إيلين-كولادو.png
 

هوليس براون

تعمل هوليس براون التي تعيش في ولاية ويسكونسن، 26 سنة ، مذيعة من خلال إذاعتها الصوتية على الإنترنت وتصل من خلالها لأكثر من 20 دولة حول العالم، كما أنها دخلت في شراكة مع Milwaukee Bucks لزيادة الوعي بالاعتداء الجنسي.

630152-هوليس-براون.png