أمريكى يستعين بالشرطة لتزييف اعتقاله خلال عرض الزواج على حبيبته

عرض زواج
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

هناك لحظات فى حياة الشخص لا يمكن نسيانها أبدًا، وإذا حدث ذلك بطريقة مذهلة، فهناك أيضًا بعض الأشخاص الآخرين الذين يتذكرون اليوم مع هذا الشخص، ويعتبر الحصول على عرض زواج مبتكر هو أحد تلك المناسبات الهامة التى تتطلب تنفيذًا مميزًا، وهو ما قام به رجل أمريكى استعان بالشرطة فى خداع خطيبته ليقدم لها عرض زفاف غير عادى.

ووثق الرجل مقطع فيديو لاعتقال مزيف أثناء تقدمه بعرض الزواج لحبيبته، وأعيد نشر الفيديو على الإنترنت بصورة كبيرة، بعدما نشرته صفحة قسم شرطة ويتمان فى واشنطن على "فيس بوك"، حيث يظهر فى الفيديو اثنين من رجال الشرطة وهم يكبلون الرجل، وبعد مرور بعض الوقت، شوهد وهو يحتضن صديقته قبل أن ينزل على ركبة واحدة ويطرح السؤال، "هل تقبلين الزواج بى؟".

وفقًا للمنشور، طلب الرجل الذى يدعى واين مورس، من قسم الشرطة، مساعدته فى عرض زفاف فريد من نوعه على صديقته كريستين فليمنج، ومن أجل ذلك اختار تمثيل واقعة اعتقال مزيف، حيث كان مورس يخطط للخروج لتناول الطعام فى ويتمان مع صديقته ووالديها، يوم الجمعة، وأخبر المسؤولين أنه يريد أن تأتى الشرطة إلى المطعم وتقيده من يديه أمام صديقته، ليقوم بعدها بالجلوس على ركبته واقتراح الزواج.

منذ مشاركة الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعى، حصد أكثر من 23000 مشاهدة وأكثر من 1000 مشاركة، حيث هنأ المئات من مستخدمى "فيس بوك" الزوجين بالتعليقات على المنشور، وكتب أحد المستخدمين: "تهانينا واين وكريستين.. أتمنى أن تنتظرك سنوات عديدة من الذكريات السعيدة".