مايا دياب وأصالة.. "موقف محرج" أشعل الخلاف بينهما

مايا دياب وأصالة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب كواليس خلافها مع النجمة السورية أصالة، مؤكدة أن ما حدث بينهما هو موقف محرج لا تريد التطرق لتفاصيله.

وقالت مايا دياب، خلال حلولها ضيفة على برنامج "غنيلي بالجو" مع الإعلامي وسام بريدي على قناة MBC1، إن أصالة إنسانة طيبة لكنها متسرعة إيجابيًا وسلبيًا، مُشيرةً إلى أن الموقف الذي جرى بينهما محرج ولا تريد التطرق له، بسبب الخبز والملح الذي جمعهما.

وعرض وسام بريدي صورة الفنانة السورية أصالة نصري على مايا دياب في فنجان قهوة، وطلب منها شربه في حال لم يكن بينهما خلاف، أو تركه إذا كان العكس، لتقرر مايا شرب الفنجان، مشددة على أنها لا تحمل كرها لأي شخص، لكنها تختلف مع الآخرين.

وخلال البرنامج، تذكرت النجمة اللبنانية لحظة انفجار مرفأ بيروت، مشيرة إلى أنها حينما وقع الانفجار كانت متواجدة في منزلها الذي تحطمت نوافذه بفعل قوة الانفجار، وبينما كانت تحاول الهرب بقدميها العاريتين، دخلت قطعة زجاج في قدمها، ولم تشعر بها، وبعد مرور أيام شعرت أن هناك شيئا يؤلمها في قدمها، لتكتشف أن الزجاجة ما تزال موجودة، وتحتاج لعملية جراحية.

وكشفت مايا دياب أنها لم تتعافى من الصدمة بعد، فهي تنام في ذات الغرفة التي تواجدت فيها لحظة الانفجار، وما تزال تتوقع أن يحدث ذات الشيء وتسمع دوي الانفجار من جديد.

يذكر أن مايا دياب حضرت مؤخرا أسبوع الموضة في باريس، وتداول مستخدمو مواقع التواصل العديد من صور إطلالاتها خلال الفعالية.

وطرحت مايا دياب في يوليو/ تموز الماضي أحدث أغانيها المصورة مع المخرج رجا نعمة، وتحمل اسم "عيش أحلى سنين"، وذلك عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وهي من كلمات أمير طعيمة ألحان مدين، وتوزيع هادي شرارة.