عز الدين: مقاومتنا لن تبقى مكتوفة الأيدي أمام استمرار اقتحامات المسجد الأقصى

طارق عز الدين
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

أكد المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين طارق عز الدين، على أن إغلاق مدينة القدس وشوارعها من قبل قوات الاحتلال للسماح للمستوطنين بأداء طقوسهم التلمودية، يعتبر انتهاك إضافي بحق المقدسات الإسلامية.

وحمّل عز الدين، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، حكومة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن استمرار الاقتحامات في المسجد الأقصى المبارك، مؤكدة أن "مقاومتنا لن تبقى مكتوفة الأيدي" تجاه ذلك.

وأشار إلى أن استمرار اقتحامات المسجد الأقصى المبارك وفي الحرم الإبراهيمي من قبل قطعان المستوطنين وتوفير الحماية لهم من جنود الاحتلال لن يغير من واقع مقدساتنا الإسلامية والتاريخية، التي ستبقى إسلامية عربية رغم كل محاولات الاحتلال الإرهابية.

وأكد على أن حكومة الاحتلال تتحمل المسؤولية الكاملة عن هذه الممارسات والتي حذرنا منها سابقا ولن يبقى شعبنا ومقاومتنا مكتوفة الأيدي أمام ما يجري في القدس والضفة الغربية من انتهاكات.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى أن تأخذ دورها الحقيقي في نصرة الأقصى، موجها التحية لأبناء شعبنا المرابطين والمرابطات في القدس والمسجد الأقصى، مناشدًا جماهير شعبنا إلى شد الرحال إليه حتى نشكل درعا حاميا أمام محاولات التهويد والتقسيم الزماني والمكاني للمدينة المقدسة التي لن نسمح بتمرير هذا المخطط الشيطاني.