طالع تفاصيل لقاء المالكي بالسفير التونسي لدى فلسطين

طالع تفاصيل لقاء المالكي بالسفير التونسي لدى فلسطين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

التقى وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، اليوم الجمعة، بالسفير التونسي لدى فلسطين الحبيب بن فرح، في مقر الوزارة بمدينة رام الله، بحضور مساعد الوزير للشؤون العربية السفير فايز أبو الرب، ومساعد الوزير للشؤون الاقتصادية مستشار أول مصطفى البرغوثي، وسكرتير ثالث ميرا قطاطو من مكتب الوزير.

وبحث المالكي خلال لقائه بالسفير التونسي، مستجدات الوضع السياسي الفلسطيني، خاصةً فيما يتعلق بحقوق الأسرى، والانتهاكات "الإسرائيلية" للمقدسات الفلسطينية.

وأكّد على دعم القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، لتونس بقيادة الرئيس قيس سعيد، والوقوف إلى جانب تونس وشعبها وقيادتها، مُثمنًا العلاقات الثنائية المميزة بين البلدين.

بدوره، شدّد السفير التونسي على متانة العلاقة السياسية المتميزة بين البلدين الشقيقين، وموقف تونس الثابت والداعم للقضية الفلسطينية والحق الفلسطيني لإنهاء الاحتلال، مُستعرضًا تطورات الأوضاع السياسية في تونس.

وعبّر عن شكره للوزير المالكي على التعاون الدائم من قبل وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، وعلى الاستعداد الفلسطيني الدائم لتطوير وتقوية العلاقات الفلسطينية التونسية بما في الخير للبلدين.