أفعى تلدغ شاب هندى حاول تقبيلها واللهو معها

افعى
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أظهر مقطع فيديو متداول بشكل واسع على منصات السوشيال ميديا، تعرض شاب هندى للدغة أفعى من نوع "الكوبرا" السامة، بعدما حاول تقبيلها، حيث يظهر الفيديو الشاب من ولاية كارناتاكا، وهو يحاول بتهور تقبيل أفعى من نوع "الكوبرا" السامة، إلا أنه فشل فى ذلك، وتعرض للدغة.

42607-الرجل-يحاول-الامساك-بالكوبرا.jpeg
 الشاب بعدما لدغته الأفعى، أصيب بحالة فزع وألقى بها على الأرض، دون الكشف عن تفاصيل ما حدث له أو إذا أصيب إصابة بالغة أم لا، فيما تمكنت الأفعى من الهروب من قبضة الشاب بعد لدغه، وبينما تحاول الهروب بعيدا، واصل رجل آخر مطاردتها، محاولا الإمساك بالأفعى من ذيلها حتى لا تستطيع لدغة.

وحسب التقرير، أثار تصرف الشاب المتهور ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الهندية، حيث كتب أحد المستخدمين: "إنه الحب القاتل.. احترس من اللعب مع الكوبرا"، وقال آخر: "تصرف غير مسؤول بهدف تحقيق المزيد من المشاهدات والشعبية على السوشيال ميديا".

جدير بالذكر أن نفث السم عند الكوبرا يمكن أن يصل إلى مسافة مترين، اعتمادا على حجم الثعبان، مما يشير إلى أنه قد يكون هناك إصابة حدثت للشاب الظاهر في المقطع المصور.

وفى حادثة أخرى، يشار إلى أن ثعبان كوبرا تحول إلى سلاح فى جريمة قتل عندما استخدمه هندى لقتل زوجته الشابة البالغة من العمر 25 فى محاولة لعدم إثارة الشكوك بشأنه، ورصدت شبكة "سى إن إن" الأمريكية قصة "إثرا" الشابة الهندية التى عثرت عليها والدتها فى فراشها بلا حركة وذراعها الأيسر ملطخ بالدماء وأسرعت بها العائلة إلى مستشفى محلى فى ولاية كيرالا جنوب الهند، لكنها كانت قد ماتت بالفعل.

وأكدت الفحوص فى السابع من مايو 2020، أنها ماتت نتيجة لدغة ثعبان كوبرا شديد السمية فى الهند قب ساعات، وفقا لوثائق محكمة، وفى الهند، حيث لا تعتبر لدغات الثعابين أمر غير شائع، كان يمكن أن يكون هذا نهاية الأمر، إلا أن عائلتها اشتبهت فى الأمر وقدمت بلاغا لدى الشرطة.

وبعد محاكمة استحوذت على الاهتمام الوطنى فى الهند، تمت إدانة قاتل إثرا وحكم عليه بالسجن مدى الحياة لجرائم وصفها القاضى بأنها شياطية ومروعة، ووجد القاضى أن موت إثرا كان بسبب الكوبرا، لكن القاتل الحقيقى كان زوجها، ولم تكن هذه هى المرة الأولى التى يستخدم فيها الثعبان كسلاح.