عزيزة جلال

بالفيديو: عزيزة جلال تحتل التريند وتخطف قلوب الجميع في ظهورها الأول.. بعد غياب طويل

عزيزة جلال
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

عادت الفنانة القديرة عزيزة جلال، للظهور من جديد بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، حيث ظهرت خلال مشاركتها في مهرجان الغناء بالفصحى بالمملكة العربية السعودية.

وتصدرت عزيزة جلال التريند على محرك البحث الشهير «جوجل»، بعد الظهور اللافت الذي ظهرت به صاحبة الأغنية الشهيرة «مستنياك»، ولقيت احتفاء كبيرًا من قبل الجمهور بسبب الأداء المميز الذي ظهرت به خلال مهرجان الغناء بالفصحى في السعودية.

ونشرت الفنانة عزيزة جلال، مقطع فيديو عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ظهرت خلاله مع الفنان العراقي كاظم الساهر، حيث كان واقفًا في استقبالها قبل بدء حفلها بالمهرجان.

 

 

وخطفت عزيزة جلال، قلوب محبيها بسبب أدائها في مهرجان الغناء بالفصحى، وتعددت التعليقات على مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت كالتالي: «بفتح بالصدفة التلفزيون دلوقتي على mbc1 لقيت حفله مباشر لعزيزه جلال، وزارة الثقافة في السعودية رجعتها في مهرجان اسمه مهرجان الغناء بالفصحى مش قادرة أصدق جمالها أكيد كتير مايعرفوش مين عزيزه جلال ولو سمعوها وهي بتغني مستنياك هايقولو بتغني أغنية نانسي، أنا فرحانة برجوعها قوي حقيقي استمتعت بغناها وياريت الحفلة تتعاد كتير وشكرًا للي فكر يكلمها ويرجعها تغني».