أمريكى يؤدى 100 قفزة بالمظلات فى يوم واحد بمناسبة عيد ميلاده الـ60

100 قفزة بالمظلات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

لا يعرف مايكل براتشر، أى حدود عندما يتعلق الأمر بالعمر أو عدد المرات التي يستطيع فيها القفز بالمظلات على التوالي خلال 24 ساعة، حيث قفز المخضرم البالغ من العمر 60 عامًا من إليزابيثتاون، فى كنتاكي الأمريكية، 100 مرة في يوم واحد يوم 26 سبتمبر في Skydive Kentucky، احتفالا بعيد ميلاده 

تمت القفزة الأولى في الساعة 6:35 صباحًا بالتوقيت المحلي، وأنهى جريانه في الساعة 9:05 مساءً بالتوقيت المحلي، حيث أقلع وقفز من طائرة سيسنا 182 واحدة كل سبع دقائق تقريبًا، كما ساد الهدوء قليلاً في منتصف الحدث بسبب الطقس.

43803-لحظة-الهبوط.jpg
قال براتشر إنه خطط في البداية للقفز 60 مرة في عيد ميلاده الستين ، في ديسمبر، وبحث عن سجلات القفز بالمظلات في ولاية كنتاكي وصاغ خطة، وقال لمحطات تلفزيون فوكس: "أردت الاحتفال بطريقة غير تقليدية لشخص يبلغ من العمر 60 عامًا".

ثم أنشأ صفحة GoFundMe لجمع الأموال مقابل التكلفة ، وذلك باستخدام أي تبرعات زائدة لمؤسسات خيرية مختلفة بما في ذلك Radcliffe DAV ، وهي مجموعة مناصرة لقدامى المحاربين المعاقين، وبعد اجتماعين تحضيريين مع الخبراء ، قام براتشر بتجربة الأمر، وقال إن فريقه يضم خمسة طيارين بالإضافة إلى العديد من أفراد الطاقم والأصدقاء لإنجاح الحدث.

وتابع: "كان الجميع مذهلين..كلهم كانوا مرهقين لكنهم تعرضوا للإرهاق وحققنا نجاحًا عامًا ، ووصلنا إلى 100 معًا كفريق واحد..لدي بعض الأصدقاء المتفانين الرائعين - لقد كانوا العمود الفقري لتحقيق ذلك".

قال براتشر إنه قفز بالمظلات لأول مرة في Fort Campbell Sport Parachute Club في عام 1988 وأثار ذلك الاهتمام، وإنه يأمل أن يحطم أيضًا رقمًا قياسيًا في الولاية، حيث قدم أوراقًا مع جمعية المظلات الأمريكية وينتظر الشهادة وفقًا للجمعية .