الرجوب: إدخال الاحتلال طائرات مزودة بالصواريخ في جنين تصعيد خطير

اللواء الرجوب
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

عقب محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، صباح يوم الأحد، على إدخال الاحتلال الإسرائيلي الطائرات في عملياتها في مدينة جنين.

وقال الرجوب، في حديثٍ لإذاعة صوت "فلسطين": "إنّ إدخال الاحتلال الاسرائيلي الطائرات المزودة بالصواريخ في عملياته في مدينة جنين، يعتبر تصعيد خطير يهدف إلى إلحاق أكبر عدد من الخسائر في صفوف أبناء شعبنا الفلسطيني".

وأضاف: "أنّ قوات الاحتلال تستخدم طائرات مزودة بالصواريخ في سماء جنين"، مُشيرًا إلى أنّ هذا التصعيد الجديد ممنهجاً ومخطط له في اطار خدمة الأهداف الاحتلالية، والتي تسعى "إسرائيل" فرضه على شعبنا وعلى الساحة الفلسطينية.

وتابع: " كل أبناء شعبنا الفلسطيني مدركين أنّ استخدام الطائرات المقاتلة في جنين والتي قد تتوسع لتطال مدن الضفة الغربية له تداعياته في عدد الخسائر في الارواح والممتلكات" .

وأكّد الرجوب على أنّ الاحتلال الاسرائيلي يهدف إلى دفع أبناء شعبنا وكل من يقرر خوض مقاومة شعبية أو مسلحة ليكونوا مجردين أمام ألة الحرب الفتاكة الاسرائيلية.

ودعا الرجوب، أبناء الشعب الفلسطيني بالتوحد أمام الفتنة التي ينتهجها الاحتلال الاسرائيلي من أجل اشغال الفلسطينيين في بعضهم البعض.

وشدد في ختام حديثه على ضرورة أن يتحلوا بالحكمة والعقلانية في في مواجهة السياسات الاسرائيلية، لكي لا يكون هناك فرصة للاحتلال بالاستفراد بأبناء الشعب الفلسطيني.