صادق الصباح يكذّّب سيرين عبد النور

سيرين عبد النور
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

أنهى المنتج صادق الصباح الخلاف الدائر بين النجمتين اللبنانيتين سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم حول مشاركتهما في عمل يجمعهما سويا.

قال الصباح في لقاء لصحيفة "النهار" أنه عاتب على الإعلامي نيشان الذي وجه لسيرين عبد النور سؤالا حول العمل مع نادين نسيب نجيم في جلسة "الدراما على عرشها"، التي أقيمت على هامش جلسات منتدى الإعلام العربي الذي أقيم في دبي، مؤكدا أن هذا ليس المكان ولا الزمان المناسب لطرح أسئلة من هذا النوع.

كما عاتب الصباح على سيرين عبد النور في ردها، وقال مستوضحا إنه سُئل منذ عامين أو ثلاثة عن موضوع جمع نادين وسيرين بعمل واحد وإجاب حينها بدبلوماسية "لا شيء يمنع".

 

وأكد صادق الصباح انه لم يتحدث ابداً مع نادين نجيم حول مشاركتها في عمل فني مع سيرين، لأنه يعلم أنها منشغلة ومرتبطة بأعمال معه حتى نهاية ٢٠٢٤، وعبّر الصباح عن استغرابه الشديد من هذا الهجوم الحاد قائلا: "المسامح كريم لن اقول اكثر من ذلك".

وكانت سيرين عبد النور متواجدة في ندوة بمشاركة صادق الصباح، وأجابت على سؤال نيشان حول إمكانية جمع سيرين ونادين نجيم في عمل مشترك يثري الدراما، وقال المنتج صادق الصبح الذي كان مشاركا في الجلسة إن الفكرة قد طُرِحَت، وتدخلت سيرين قائلة: "لم تُنَفَّذ الفكرة ونادين هي التي رفضتها".

وردت نادين نجيم قائلة: ""حلو الانسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته اولاً واهم شي المصداقية بالكلام. في مثل بيقول خالف تُعرف و في ناس بتهاجم لتُعرف".

وتابعت: "الفن لذّة وكيمياء واحترام ومحبة اذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا".