طرزان برشلونة.. يعطى دروسا فى تسلق الأشجار بالحدائق العامة بـ10 يورو

طرزان برشلونة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

هل تمنيت يوما أن تتسلق الأشجار والقفز من فرع إلى آخر مثل طرزان، كل ما عليك فعله هو السفر إلى مدينة برشلونة الجميلة ودفع 10 يورو، للحصول على فئة "حركة طرزان" مع طرزان الخاصة بالمدينة، ستحتاج على الأرجح لأكثر من فصل واحد لإتقان جميع مهارات طرزان.

قال طرزان من برشلونة للصحفيين المحليين فى مقابلة أجريت معه مؤخرًا، "نتحرك مثل الحيوانات من فرع إلى آخر، إنها ممارسة تمارس فيها الرياضة، لكنك أيضًا تنفصل وتتعاطف مع الطبيعة".

159320-طرزان.jpg
وأصبح طرزان الواقعى، الاسم الحقيقي فيكتور مانويل فليتس، أحد عوامل الجذب المحلية إلى حد ما بعدما بدأ تدريس فصوله فى حديقة لا سيوتاديلا فى برشلونة، وتمكن من العثور على بعض الأشجار ذات الأغصان المناسبة للتسلق والتأرجح.

349619-طرزان-برشلونة.png
335764-متدربين.png

لا تتعلق دروس الفرسان بالتمارين البدنية فقط، إنها مزيج من التخصصات الرياضية والتخصصات العقلية المصممة لتقريب الممارسين من نوع من الحركات التى نسيناها على ما يبدو.

 

وعلى الرغم من أن مجتمعه من معجبى حركة طرزان يستمر فى النمو، حيث يوجد حاليًا حوالي 50 شخصًا فى مجموعته الخاصة به، ويدفع كل منهم 10 يورو لكل فصل إلا أنه يحظى بنصيب من النقد، ممن يرفضون تمرينه، ويرون أنها وسيلة للتحايل.

ورد طرزان على منتقديه، "على من ينتقدونه أن يأتوا ويجربوا.. تسلق شجرة يجبرك على القيام بحركة نسيها الإنسان بالفعل".