سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور ترد على نادين نجيم.. وتلجأ لتركي آل شيخ!

سيرين عبدالنور
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

اشتعلت الحرب بين الفنانتين اللبنانيتين سيرين عبدالنور ونادين نجيم، بعد الجدل القائم حول حقيقة رفض الأخيرة المشاركة مع مواطنتها في عمل درامي عرض عليهما سابقًا.

خلاف سيرين عبدالنور ونادين نجيم


وابتدأت الحكاية حينما طرح الإعلامي اللبناني نيشان سؤالًا على سيرين عبدالنور حول لماذا لا يجمع المخرج اللبناني إياها ونادين في عمل درامي جديد، لتؤكد الفنانة أن العمل كان مطروحًا سابقًا ووافقت هي على ذلك، إلَّا أن نادين رفضت ذلك مبررةً ذلك بانشغالها بأعمالها.

وحينما تدخل المنتج اللبناني صادق الصباح في الحديث مُشيرًا إلى أنه لا يذكر ما إذا كان عرض على الفنانتين عملًا، قائلًا: "أنا مش مأكد"، لترد عليه سيرين قائلة: "مبلا أستاذ صادق، كان في مقابلة موجودة على اليوتيوب، قالت لهم أنا جدولي لسنة 2021 مليان، وأنا هيدا الموضوع مش وارد عندي".

رد نادين نجيم على سيرين عبدالنور

وبعد تصريحاتها الجريئة، خرجت نادين نجيم لترد على زميلتها في المهنة بعدة تغريدات، كتبت في إحداها: "حلو الإنسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولاً وأهم شي المصداقية بالكلام. في مثل بيقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف... الفن لذّة وكيمياء واحترام ومحبة إذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا".

وأضافت في تغريدة أخرى: "ما انعرضت أصلاً الفكرة علي من قبل الشركة وما كانت واردة حتى أرفض ولا أستاذ صادق عنده علم ولا حتى أنا  بس بكل الأحوال ما في نصيب". 

وتابعت:  "بس للتذكير من سنة 2019! يعني قطع 2020 وكورونا وانفجار وصالون زهرة... وأكيد شغلي الخاص الله يوفقني فيه يا رب".

 

 

سيرين عبدالنور

 

رد سيرين عبدالنور على نادين نجيم

ولم تتهاون سيرين عبدالنور في ردها، فنشرت تغريدة تشدد من خلالها أنها ستنتهج نهج الصراحة في تصريحاتها منذ اليوم، قائلة: "أنا مش إذا بكون صامتة ببعض الأوقات يعني مني جريئة، يمكن لأنه بعرف إنه إذا حكيت الجرأة بتعمل بلبلة، بس اخدت قراراً من اليوم ورايح أنه الناس اللي عم تطرح أسئلة تعرف أجوبة واضحة وصريحة".

كما شاركت تغريدة نشرها رئيس مجلي الهيئة العامة للترفيه، تركي آل شيخ، كتب فيها: "أنا بخير ..! لأني توقفت عن منح الفرص لمن لا يستحقها، لأني كبرت على محاولة العيش من اجل ارضاء الجميع، ولأني لم أعد اهتم لما يقوله الكثير عني !".

سيرين عبدالنور