لاعب الفنون القتالية المختلطة الفلسطيني أسعد الحنيني يُوقع صفقة حصرية مع منظمة بريف

توقيع لاعب الفنون القتالية المختلطة الفلسطيني أسعد الحنيني صفقة حصرية مع منظمة بريف
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

وقعت منظمة "بريف" مع اللاعب المتألق أسعد الحنيني عقداً حصرياً، بعد عودته للمشاركة في البطولات، ليتحول بموجب هذا العقد للاعب محترف حصرياً لهذه المنظمة، وينضم من خلاله لكوكبة من النجوم للمشاركة في منافسات بطولة بريف لفنون القتال المختلطة للمحترفين خلال الفترة القادمة.

واللاعب أسعد الحنيني يمتلك سجلاً بـ3 انتصارات ولم يذق حتى الآن طعم الخسارة، حيث نجح في مبارياته في الشرق الأوسط في منظمة "ديزرت فورس" وفي مشاركته مع منظمة "Cage Warriors" البرطانية، وأيضاً قام بالمساعدة في تدريب وتجهيز لاعبين عرب في عدة منظمات، كما ينضم للائحة مقاتلين تنافسوا في منظمة بريف كمواطنه عبدالكريم السلوادي.

وخلال بداية جائحة كورونا، شارك أسعد الحنيني مع عدد من المقاتلين لدعم حملة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ضد فيروس كورونا.

1.jpg

وأعرب رئيس منظمة "BRAVE"، السيد محمد شاهد، عن سعادته بالتوقيع مع اللاعب أسعد الحنيني، مُعتبراً اللاعب نجم المستقبل في رياضة فنون القتالية المختلطة ونموذج لترويج هذه الموهبة في الشرق الأوسط و الدائرة العالمية.

وقال: "إنّني سعيد للغاية لرؤية هذه الموهبة الشابة وهو يختار تكملة مسيرته المهنية كلاعب محترف في بطولة بريف، والذي يؤكد بوضوح الأهداف التي تمتاز بها هذه البطولة لتنمية قدرات اللاعبين منذ بداية حياتهم المهنية ورعايتهم لتحقيق النجاح كلاعبين محترفين، وهي فرصة للاعب الحنيني ليثبت نفسه على المستوى الاحترافي في هذه البطولة، وكلي ثقة أنه سيؤكد للجميع، لماذا هو من المرشحين رقم واحد في الفنون القتالية المختلطة للوزن الخفيف اليوم".