دوري ابطال اوروبا

بالصور.. السيتي المنقوص يعود بتعادل سلبي أمام كوبنهاجن

albums_matches_2728480_20221011-afp_32l77n8_afp.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تعثر مانشستر سيتي الإنجليزي للمرة الأولى في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد تعادله سلبيا أمام مضيفه كوبنهاجن الدنماركي على ملعب باركن، مساء امس الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات.
وبتلك النتيجة حافظ السيتي على صدارة المجموعة السابعة بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، كما رفع كوبنهاجن رصيده إلى نقطتين ليرتقي إلى المركز الثالث مؤقتا.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح السيتي في الدقيقة السابعة، بتسديدة أرضية قوية من ألفاريز من داخل المنطقة، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وافتتح السيتي التسجيل في الدقيقة 11، بتسديدة صاروخية من رودريجو من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك، قبل أن يتم إلغاء الهدف بعد الرجوع إلى تقنية الفار، والتي أظهرت وجود لمسة يد على رياض محرز في البناء للهدف.

وجاءت أول محاولة هجومية لكوبنهاجن في الدقيقة 19، بعدما مهد جيليريت الكرة على حدود المنطقة لليراجير، الذي سدد كرة قوية مباشرة تألق إيدرسون في إبعادها إلى ركلة ركنية.

ورد السيتي في الدقيقة 21، بعرضية من دي بروين داخل المنطقة تابعها محرز بتمهيد الكرة برأسية إلى رودريجو إلى جواره، الذي سدد كرة مباشرة ذهبت بعيدا عن المرمى.

وتحصل السيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 24، لوجود لمسة يد على بويلسين، احتسبها الحكم بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

ونفذ محرز ركلة الجزاء في الدقيقة 25، ولكنه أهدرها بعدما سدد كرة في الزاوية اليمنى للحارس جرابارا الذي تألق في التصدي لها.

وعاد السيتي لتشكيل الخطورة في الدقيقة 28، بتسديدة من ألفاريز من خارج المنطقة تصدى لها جرابارا.

وتعقدت الأمور على السيتي، بتحصل كوبنهاجن على مخالفة في الدقيقة 30 بعد الرجوع إلى تقنية الفار، التي أظهرت إعاقة سيرجيو جوميز لهارالدسون المنفرد، ليشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء المباشرة في وجه لاعب السيتي.

وسدد هارالدسون كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، مرت إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبدأ السيتي الشوط الثاني بتسديدة مقوسة من على حدود المنطقة عبر دي بروين في الدقيقة 50، تألق جرابارا في التصدي لها.

وظهر كوبنهاجن بتسديدة أرضية من خارج المنطقة عبر ستامينيتش في الدقيقة 54، مرت إلى جوار القائم.

ومرر جريليش الكرة لدي بروين داخل المنطقة في الدقيقة 57، ليسدد البلجيكي كرة أرضية مرت إلى جوار القائم.

وبحث السيتي عن تسجيل الهدف الأول، من خلال ارتقاء لدياز لعرضية من ركلة ركنية، مسددا رأسية ذهبت بعيدا عن المرمى في الدقيقة 65.

وبعد فترة من الهدوء، سدد كانسيلو كرة أرضية قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 84، تألق حارس كوبنهاجن في إبعادها إلى ركلة ركنية.

ومن تلك الركنية ارتقى ألفاريز لعرضية، مسددا رأسية مرت إلى جوار القائم.

وحاول كوبنهاجن تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 90، بتسديدة قوية عبر ستامينيتش من خارج منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بالصور.. السيتي المنقوص يعود بتعادل سلبي أمام كوبنهاجن
بالصور.. السيتي المنقوص يعود بتعادل سلبي أمام كوبنهاجن
بالصور.. السيتي المنقوص يعود بتعادل سلبي أمام كوبنهاجن