إلغاء حفل محمد رمضان في العراق بشكل مفاجئ

محمد رمضان
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أعلنت الجهة المنظمة لحفل النجم محمد رمضان، في أربيل بالعراق، إلغاء الحفل بشكل مفاجئ، الذي كان من المقرر إقامته يوم 27 أكتوبر الجاري بمدينة أربيل كردستان العراق، وذلك في بيان رسمي.

وأوضحت الجهة المنظمة للحفل " ARS global"، في بيان صحفي، أن هناك حملة ممنهجة عبر السوشيال ميديا ضد النجم محمد رمضان، كونه أقوى ممثل على الساحة حبا للجمهور. 

وأكد عمار سلو، منظم حفل رمضان بالعراق، أن الحفل كان من المقرر إقامته يوم ٢٧ أكتوبر الجاري بمدينة أربيل كردستان العراق، خاصة عقب استلامه التصاريح الرسمية الخاصة بإقامة الحفل. 

وتابعت الجهة المنظمة في بيانها، أن الشعب العراقي محب لكل الفنانين المصريين، وعلى رأسهم الفنان محمد رمضان، الذي يمتلك شعبية جماهيرية كبيرة في العراق على كافة المستويات العمرية. 

وأضافت :"لا نعلم من وراء هذه الحملات الممنهجة ضد الأسطورة المصرية محمد رمضان، سواء عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو غيرها، وهو ما جعلنا نتسائل من وراء هذه الحملات؟". 

وكان رمضان، قد أحيا العام الماضي في شهر ديسمبر ٢٠٢١، واحدة من أقوى حفلاته الغنائية على مسرح سندباد لاند، في العاصمة العراقية بغداد، بحضور كامل العدد، حيث احتفى الجمهور العراقي بأغاني الأسطورة وتفاعل معها.