أيمن رشوان ومنى عراقي

ليس أيمن رشوان.. منى عراقي تكشف معلومات جديدة عن زواجها

منى عراقي
حجم الخط

وكالة خبر

قالت النجمة منى عراقي، إنها تزوجت منذ عدّة أيام بشكل رسمي، ولكن زوجها ليس أيمن رشوان كما انتشر على مواقع التواصل.

وأضافت "أعتقد أن فكرة رواج شائعة زواجي جاءت بعد فيديوهات حضوري لحفل زفاف سالي عبدالسلام التي انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي".

وتابعت: "أنا مش زعلانة من فيديو أيمن رشوان ورده خلال الساعات الماضية، لأنه طبيعي يقول كده".

وفي مقطع فيديو نشره على صفحته ليلة أمس، نفى الدكتور أيمن رشوان زواجه من عراقي قائلا: "أنا فوجئت بخبر عجيب جدا، وخبر مالوش أي علاقة بالحقيقة وبالواقع، خبر كاذب بكل معنى الكلمة، وهو إن أنا اتجوزت من الأخت والصديقة منى عراقي، وهي أختي بمعنى الكلمة، والخبر كاذب".

وقبل ساعات من فيديو رشوان، نشرت منى عراقي فيديو على صفحتها الخاصة على فيسبوك وأكدت خبر زواجها، إلا أنها شددت على أن زوجها "يشرف أي حد" وليس الدكتور أيمن رشوان.

وقالت: "مساء الخير، قولولي مبروك، مكنتش أعرف أن القصة ممكن تنتشر هذا الانتشار، أنا في نص ساعة، لقيت الدنيا كلها بتكلمني من بره مصر وجوه، آه تجوزت اسم يشرف أي حد، بس ميت ألف سبب محبناش نعلن مين، واتكدرنا جدا لما لقينا الخبر تسرب بالمنظر ده". ونفت أن يكون زوجها هو أيمن رشوان قائلة: "أيمن أنا أعرفه من زمان جدا، بينا كيميا، لما بنتقابل مش بنبطل نضحك ونرقص.. بس زوجي لا مش أيمن".

وفسرت ربط البعض بين زوجها الذي رفضت الإعلان عنه وبين أيمن رشوان قائلة: " ليه أيمن؟، لأن فرح سالي عبد السلام، أنا وأيمن مسبناش بعض، وفضلنا نرقص، مبطلتش رقص أصلا، الموضوع وسع أن ناس قالولي هو أنت حامل، قولت لهم آه متجوزة وحامل، أنا مكنتش عارفه الخبر أصلا، يعني لما كلموني وقالولي على الخبر، مبروك انت تجوزتي، قولت لهم آه تجوزت وحامل، بيكلموني ويقولي ها أخبار الحمل إيه؟، هو أنا أجيب عيال تاني".


المصدر: المصراوي