رحّب بكل لقاء وطني فلسطيني

التيار الإصلاحي بـ"فتح" يدعو الموقعين على "إعلان الجزائر" لتغليب مصلحة شعبنا

التيار الاصلاحي لحركة فتح
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

رحّب تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، مساء اليوم الخيمس، بكل لقاء وطني فلسطيني، بما فيها حوارات الفصائل الفلسطينية في الجزائر، البلد العربي المناضل الشقيق، الذي كان على الدوام نصيراً وظهيراً لشعبنا الفلسطيني في كفاحه من أجل الحرية والاستقلال.

واستذّكر التيار في بيان ورد وكالة "خبر"، باعتزاز الجهود العظيمة التي بذلتها وما تزال الشقيقة الكبرى جمهورية مصر العربية الراعي التاريخي لقضية شعبنا وصون حقوقه وتحقيق وحدته.

ودعا الفصائل التي وقّعت إعلان الجزائر إلى تغليب مصلحة شعبنا فوق كل اعتبار، وإعلاء قيمة الوحدة الوطنية كخيار استراتيجي لا بديل عنه من أجل استعادة البوصلة واستكمال مشروع التحرر الوطني، لأن العبرة في تنفيذ ما يَرِدُ في الاتفاقات وليس في نصوصها فحسب.

وجدّد التيار، مواقفه المعلنة، بضرورة إنهاء الانقسام البغيض وبأي ثمن، والانتصار لمعاناة شعبنا في القدس وباقي أنحاء الضفة الغربية وقطاع غزة ومخيمات الشتات، لتعزيز صمود أهلنا عبر تشكيل حكومة وحدة وطنية، تنهض بمسؤولياتها تجاه شعبنا، والبدء بترتيبات استئناف العملية الانتخابية، وإصلاح منظمة التحرير الفلسطينية، والتوافق على برنامج نضالي لتجسيد للدولة المستقلة وعاصمتها القدس.