"تم تحييد منفذ وهرب آخر"

صحفية عبرية: إصابة مستوطن بعملية إطلاق نار في "بيت إيل"

عملية إطلاق نار
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

أعلنت وسائل إعلام عبرية، مساء اليوم الجمعة، إصابة مستوطن إسرائيلي بعملية إطلاق نار في مستوطنة "بيت إيل" الواقعة شمال محافظة البيرة ورام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، وفق زعمها.

وأفادت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية، بإصابة إسرائيلي بجروح طفيفة في عملية إطلاق نار في "بيت إيل"، لافتةً إلى أنّه "تم تصفية منفذ العملية على الفور".

وأوضحت الصحفية العبرية، أنّ الإصابة جاءت في الجزء العلوي من جسده، نتيجة إطلاق النار عليه من بعد مئات الأمتار، منوهةً إلى وجود اشتباه بأنّ "مسلحًا آخرًا فر من مكان الحادث". 

من جهتها، زعمت إذاعة جيش الاحتلال، أنّ قوات الجيش قتلت فلسطينيًا مسلحًا بعد تنفيذه عملية إطلاق نار قرب مخيم الجلزون، تجاه مستوطنة بيت إيل شمال مدينة رام الله.

وأشار ناطق عسكري إسرائيلي، إلى أنّ قوة عسكرية كانت تكمن في المكان تمكنت من إطلاق النار، وقامت بتحييد المنفذ، فيما فر آخر من المكان، وتقوم قوات كبيرة بملاحقته وعمليات تمشيط بالمكان، مبيّنًا أنّ عملية إطلاق النارأدّت لإصابة مستوطن بجروح طفيفة ونقل للعلاج.

 

وبعد عملية إطلاق النار التي أدت لإصابة مستوطن، طالبت سلطات الاحتلال، المستوطنين في مستوطنة "بيت إيل"، بالبقاء في منازلهم.

وتشهد الأوضاع في الضفة الغربية والقدس المحتلة والداخل المحتل، تصاعدًا بالأحداث في الآونة الأخيرة، بفعل استمرار اعتداءات وجرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا.