على رأسهم مصر والإمارات

التيار الإصلاحي بـ"فتح" يُثمن جهود الدول العربية في دعم صمود شعبنا

التيار الاصلاحي لفتح.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعرب الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة "فتح" عماد محسن، اليوم الأربعاء، عن امتنانه البالغ، باسم عموم شعبنا الفلسطيني، في كافة أماكن تواجده، للجهود المميزة التي تبذلها العديد من الدول العربية الشقيقة، في نصرة وإسناد وتعزيز صمود شعبنا ومؤسساته في وجه إجراءات الاحتلال التي سببت وما تزال معاناةً مستمرةً للإنسان الفلسطيني في كل مجالات العيش.

وثمن محسن، في تصريحٍ صحفي ورد وكالة "خبر" نسخة عنه، جهود الأشقاء في جمهورية مصر العربية، الراعي الدائم لقضيتنا الوطنية، الذين يبذلون جهوداً استثنائية في دعم صمود شعبنا وحقن دمائه وتخفيف حصاره وإعادة إعمار ما دمرته آلة المحتل العسكرية ومتابعة دعم القضية الفلسطينية في كافة المحافل الدولية".

كما توجه بالشكر بالأشقاء في الإمارات العربية المتحدة التي قدمت دعماً سخياً لمستشفى المقاصد في القدس، لانتشاله من أزمته المالية الطاحنة ودعم قدرته على تقديم الرعاية الصحية لمئات الآلاف من المرضى.

وقال: "كما نتوجه بالثناء للأشقاء في المملكة العربية السعودية الذين قدموا بالأمس دعماً مهماً لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، لإعانتها على أداء دورها في رعاية أبناء شعبنا في المخيمات". 

دعودعا التيار كافة الدول العربية الشقيقة إلى مواصلة تقديم الدعم لوكالة الغوث للنهوض بمسؤولياتها تجاه شعبنا في الوطن ومخيمات الشتات، وإلى دعم وتعزيز صمود مؤسساتنا الفلسطينية في القدس، لتمكينها من القيام بدورها في خدمة المواطن الفلسطيني والتصدي لمحاولات الاحتلال المستمرة للتضييق عليها وخنقها.