شاب يثير الجدل على السوشيال ميديا بعد صبغ كلبه باللون الوردى

كلب
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

صبغ شاب صينى، فرو كلبه زي اللون المسترد الذهبى القرمزى ليحوله إلى اللون الوردى الغامق من أجل إظهاره على وسائل التواصل الاجتماعى بشكل مثير وجذاب، الأمر الذى أثار حالة من الجدل والانتقادات الموجهة لمالك الكلب، حيث أعرب بعض مستخدمى الإنترنت عن قلقهم من أنه قد يؤذى الكلب.

326159-تقرير-ديلى-ميل.png
تم نشر مقطع فيديو لمالك الكلب من قوانجتشو بمقاطعة جوانجدونج في جنوب الصين، وهو يحمل الجرو - وهو الآن وردى غامق - ويجعله يواجه الكاميرا، وبينما تحول لون فرو الكلب بالكامل إلى اللون الوردى، لكن لا يزال يوجد اللون الاصلى للكلب حول عيونه وأنفه.

في مقطع آخر، يبدو أنه تم رسم زوج من النظارات السوداء على الحيوان الأليف بينما يضحك المصور، وأخيرًا، يتم جر الجرو على الأرض لإظهار المدى الكامل لتحوله، فيما أعرب بعض مستخدمي الإنترنت عن قلقهم بشأن ما إذا كانت صبغة الشعر البشرى التي استخدمها صاحب الحيوان الأليف ستؤذي الكلب، لكن المالك ادعى أنه تحدث إلى طبيب بيطرى الذى أخبره أن الصبغة لن تؤذى حيوانه الأليف من نوع  Golden Retriever على الإطلاق.

602757-الكلب.png
753937-المرحلة-الاولى-لصبغ-الكلب.png
كتب أحد المعلقين: "حسنًا الآن، كل الكلاب في دائرة نصف قطرها 10 أميال تأتي لتضحك عليه"، وسأل مستخدم آخر على وسائل التواصل الاجتماعي: "كم من الوقت يستغرق هذا حتى يتلاشى؟"، فيما كتب شخص آخر: "هذا هو الكلب الأكثر أناقة على الإنترنت".