الدوري المصري

بالصور.. شيكابالا وسامسون يفكان شفرة سموحة بفوز ثمين للزمالك

corr_400_koo_400246.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

استهل الزمالك حملة الدفاع عن لقب الدوري المصري في الموسم الجديد، بفوز صعب على ضيفه سموحة بنتيجة (2-0)، مساء امس الأربعاء باستاد المقاولون العرب في القاهرة.

سجل هدف الزمالك شريف رضا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 79 بعد تصويبة من شيكابالا، ثم أضاف البنيني سامسون أكينيولا الوافد الجديد الهدف الثاني (90+3).

الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا رفع رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني، متفوقا على الأهلي والاتحاد السكندري، وخلف سيراميكا كليوباترا المتصدر بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد سموحة بقيادة مدربه طارق العشري بدون نقاط.

محاولات بيضاء

بدأ الزمالك اللقاء بمحاولات للاستحواذ على مجريات الأمور ولكن بلا خطورة على مرمى سموحة، ووصل حسين فيصل جناح سموحة إلى المرمى الأبيض بمحاولة قريبة أبعدها الدفاع.

أرسل شريف رضا كرة عرضية جديدة لصالح سموحة، بينما غادر محمود الونش مدافع الزمالك مصابا في الدقيقة 30 وشارك على حسابه التونسي حمزة المثلوثي.
 

صلاح يفاجئ سيدة إنجليزية بزيارة غير متوقعة.. تابعوا ردة فعلها الطريفة!

شاهد ردة فعل سيدة إنجليزية بعد زيارة محمد صلاح

وجه حسين فيصل تصويبة قوية أبعدها الدفاع الأبيض، وأنقذ محمد عبد الغني مرمى الزمالك من فرصة محققة لصالح سموحة في نهاية الشوط الأول.

وأشرك الزمالك مع بداية الشوط الثاني، لاعبه إمام عاشور على حساب سيد عبد الله "نيمار"، وبدأ الشوط الثاني بمحاولة خطيرة لصالح سموحة بتسديدة إيليا سيلا بتسديدة في العارضة

تغييرات ذهبية

دفع الزمالك بالثنائي يوسف أسامة نبيه ومحمود عبد الرازق شيكابالا على حساب زكريا الوردي وعمر جابر في الدقيقة 60 لتنشيط الهجوم، ودفع سموحة باللاعب بنجامين بواتنج على حساب إيليا سيلا.

نجح الزمالك في فرض سيطرته على مجريات الأمور بعد مشاركة شيكابالا وضاعت محاولة عن طريق اللاعب يوسف نبيه.

وطالب الزمالك بضربة جزاء، بعد سقوط زيزو في منطقة الجزاء إثر التحام مع مدافع سموحة، لكن الحكم عاد لتقنية "الفار" وأمر باستكمال اللعب.

الزمالك نجح في تسجيل هدف التقدم من تسديدة شيكابالا الأرضية، التي حولها شريف رضا في مرماه في الدقيقة 79، ليفك شفرة دفاع سموحة.

ودفع الفريق الأبيض بلاعبه سامسون أكينيولا على حساب سيف الدين الجزيري، بينما أشرك سموحة رضا البجريجي ومحمد سعيد بدلا من محمد نادي وحسين فيصل.

أبعد عواد تسديدة قوية لسموحة إلى الركنية، بينما نجح سامسون في الضغط على مدافع سموحة وخطف الكرة منه ليسجل الهدف الأول له والثاني للزمالك مع نهاية اللقاء.

بالصور.. شيكابالا وسامسون يفكان شفرة سموحة بفوز ثمين للزمالك
بالصور.. شيكابالا وسامسون يفكان شفرة سموحة بفوز ثمين للزمالك
بالصور.. شيكابالا وسامسون يفكان شفرة سموحة بفوز ثمين للزمالك