بسبب الشوكولاتة... طفل يشكو أمه للشرطة ويشترط دراجة للتنازل

طفل يشكو امه
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

الأطفال الصغار يمتازون بالبراءة والعفوية، وهذا ما نحبه فيهم، يمكنهم التحدث والتصرف دون أي ترتيب ومن دون أى نوايا سيئة، وهو ما جعل طفلا صغيرا يشكو والدته للشرطة، بعدما رفضت إعطاءه الشوكولاتة، حيث اشتكى الصبي الذي يبلغ عمره 3 سنوات للشرطة من أن والدته كانت تأخذ الشوكولاتة الخاصة به، وذلك في فيديو انتشر على السوشيال ميديا، حيث يقول الطفل في الفيديو: "أمي تسرق الشوكولاتة الخاصة بى، وتضعها فى السجن".

وعلى عكس عادة الأطفال عندما تقرر والدتهم حرمانهم من الشوكولاتة فيقومون بالاحتجاج صراخا أو بكاءً، وقرر الطفل الهندي أن يرد على حرمان أمّه له من الشوكولاتة بتصرف غير متوقع، حيث ذهب إلى مركز الشرطة في الحي، وقدّم بلاغا ضد والدته لأنها امتنعت عن إعطائه قطعة من الشوكولاتة.

وانتشر فيديو للطفل وهو في مركز الشرطة، حيث رحّبت الشرطية في المركز به واستمعت إلى شكواه، ثم مثّلت أنها تدون محضرا بالواقعة بشكل رسمي! وطالب الطفل بسجن أمه قبل أن يوقّع على المحضر.

وبعد أن وصل المقطع إلى وزير داخلية ولاية ماديا براديش التي يسكن فيها الطفل وأمه، قرر المسئول التواصل مع الطفل عبر مكالمة فيديو لحل الخلاف العائلي، وعرض على الطفل أن يسامح والدته، ووعده بأن يرسل له عبوة شوكولاتة، لكن الطفل رفض مسامحتها وإسقاط الشكوى إلا بعد أن وضع شروطا إضافية، وهي الحصول على دراجة وشوكولاتة.