حسام حبيب يرد على التسجيل الصوتي المسرب له: لن أتخلى عن شيرين

شيرين وحسام حبيب
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشف الفنان حسام حبيب حقيقة التسجيل الصوتي المنسوب له مؤخراً والذي هاجم فيه زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب معتبراً أن زواجه منها كان الخطأ الأكبر في حياته، مؤكداً أنه سيقطع علاقته بها تماماً لطرده من أمام المستشفى المحتجزة بها.

ونفى حسام حبيب تلك التصريحات، مشيراً إلى أن ذلك التسجيل مفبرك ولم يهاجم شيرين عبد الوهاب، مؤكداً على استمراره في دعمها خلال أزمتها الحالية.

وعلق حسام حبيب خلال تصريحات له ، قائلاً: ": التسجيل ده مفبرك وعمري ما هخون شيرين في ظرف زي ده أو أتخلى عنها.. والكلام ده محصلش، ومش أنا الشخص اللي أتخلى عن حد في أزمته".

وجاء ذلك بعد تداول تسجيل منسوب لـ حسام حبيب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والصفحات المعنية بأخبار المشاهير بكونه رداً منه على منع زيارته لـ شيرين عبد الوهاب داخل المصحة النفسية المحتجزة بها إنه لا يريد سماع اسمها مرة أخرة.

وتابع حسام حبيب في التسجيل قائلاً: "أنا تصدمت فيها صدمة عمري، ولا عاوز أسمع اسمها تاني ولا عاوز أشوفها في حياتي تاني، تنسى إنها عرفت واحد اسمه حسام في حياتها، ومن اللحظة دي معرفش حد بالاسم ده".

جاء ذلك بعد الاتهامات التي وجهها له شقيق شيرين عبد الوهاب كونه سبباً في تعاطيها المخدرات خلال الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أن ذلك ما دفعه لإدخالها مصحة للعلاج، وذلك رداً على الاتهامات التي وجهها محاميها له بضربها وحجزها في مستشفى رغماً عنها لعودتها إلى زوجها حسام حبيب وتنازلها عن البلاغات المقدمة ضده.

وكانت سارة الطباخ نقلت شهادة حسام حبيب على تعرض شيرين عبد الوهاب للاعتداء من شقيقها، مشيرة إلى أنه أرسل إليها مستغيثاً لاصطحاب زوجته السابقة عنوة من شقتها بعد تعرضها للضرب والسحل، قائلة: "أخذوها بملابس المنزل"، مشيرة إلى أنها اختفت عدة أيام.

واتهمت سارة الطباخ شقيق شيرين عبد الوهاب بمحاولة تشويه صورتها قائلة: "حسام قالي إن شيرين أخذت عنوة من المنزل واتضربت واتسحلت من قبل أخوها و10 أشخاص موجودين في البيت، وأخذها على المستشفى من يوم الخميس، شقيق شيرين بيساعد على تشويه صورة شيرين، شيرين ست واعية وقوية"