دوري المحترفين الفلسطيني،

شباب الخليل يعاقب السموع بهزيمة ساحقة

حجم الخط

وكالة خبر

قلب شباب الخليل، حامل لقب دوري المحترفين الفلسطيني، تأخره المبكر أمام شباب السموع إلى انتصار عريض (5/1)، في اللقاء الذي كان مسرحه استاد هواري بومدين، امس الجمعة.

هذا الفوز أدى لاستعادة شباب الخليل المركز الثاني من جبل المكبر، بعد رفع رصيده إلى 15 نقطة، على بعد نقطة من شباب الظاهرية المتصدر الحالي.

فيما استمر النزيف بالنسبة للسموع، مع توقف رصيده عند 4 نقاط.

وفاجأ السموع حامل اللقب بهدف مبكر للغاية، في الدقيقة الثانية، من خلال أول هجمة عن طريق محمد قيسية، الذي تابع عرضية زميله محمد أبو عواد في شباك الحارس عزمي الشويكي.


رد الشباب كان قاسيا على السموع، حيث سجل هدف التعادل بعد مرور 4 دقائق فقط، من رأسية محمد يامين، إثر متابعته لعرضية موسى الفيراوي المرسلة من الجبهة اليمنى.

وعاد يامين ليوقع على الهدف الثاني بضربة رأس أخرى، لكن هذه المرة من ركنية زميله موسى الترابين، التي لعبها من الجهة اليسرى.

ووقع النجم تامر صيام على الهدف الثالث، بتسديدة غاية في الروعة من خارج الصندوق، سكنت أعلى الزاوية اليمنى للحارس المخضرم محمد شبير.

وفي الشوط الثاني زادت المساحات، وأضاف شباب الخليل الهدف الرابع إثر عرضية تامر صيام الزاحفة، التي تابعها محمود أبو وردة في المرمى.

وقبل نهاية المباراة، تحصل محمد يامين على ركلة جزاء، نفذها بنجاح موسى الترابين أرضية على يسار الحارس شبير، لينتهي اللقاء بانتصار عريض للشباب (5/1).