ماحقيقة تراجع أدهم النابلسي عن اعتزاله الفن؟

ادهم نابلسي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أعرب رامي نابلسي شقيق الفنان المعتزل أدهم نابلسي عن استيائه الشديد من الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة، عن عودة شقيقه للغناء من جديد، مشيرًا إلى أن شقيقه منزعج جدًا من تلك الأنباء.

وقال رامي نابلسي في تصريح له: لما تشوفوا أخي عمل أغاني اتمنى ابقوا قولوا، أما هو الآن بعيدًا عن الساحة الفنية بشكل نهائي، ومنزعج تمامًا من تلك الأنباء المتداولة.

وواصل: واللي يحكي يحكي، هو حاليًا بعيد كل البعد عن الساحة الغنائية، واتمنى ربنا يوفقه في حياته، ويبعد عنه من يتمنى له العودة للمجال، والتراجع عن توبته.

بدأ عام 2022 باعتزال المطرب الأردني أدهم نابلسي الغناء بشكل رسمي، وقال عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب:”هذا الفيديو لأقول لكم خبر سعيد جدا بالنسبة إلي، كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر؟ الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين.

وواصل: ليس مشكلة أن يكون لدينا أهداف ولكن أن يكون هذا الهدف متناسقا مع هدف وجودنا في الحياة وهو عبادة رب العالمين. بالنسبة لي الحلم الذي كنت أحاول تحقيقه لا يرضي رب العالمين، الحمد لله وبفضله أتى هذا اليوم، وأنا اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم، هذه ليست النهاية وأتمنى أن تشاركونني رحلتي الجديدة.