"نعد الاحتلال بردٍ قاسِ وموجع"

شاهد: مجموعة "عرين الأسود" تُعلن عن اغتيال أحد مقاتليها في نابلس

مجموعات عرين الأسود.
حجم الخط

نابلس - وكالة خبر

أعلنت مجموعة "عرين الأسود" في محافظة نابلس، فجر يوم الأحد، عن اغتيال أحد مقاتليها وهو "تامر الكيلاني" إثر إنفجار عبوة ناسفة وضعت له في المحافظة.

وقالت المجموعة، في بيانٍ صحفي: "يا أهلنا في جبل النار يا شعبنا المُرابط في فلسطين كل فلسطين ترجل في تمام الساعة الواحده والنصف من فجر هذا اليوم فارسًا مغوارًا وأسدًا من أسود العرين وأحد أشرس مُقاتلين مجموعة عرين الأسود الشهيد البطل تامر الكيلاني".

وأضافت: "لكن الاحتلال الغادر وضع عبوة "تي أن تي" لاصقة وعلى طريقة اغتيال الناني جوابرة رحمه الله والقذافي أبو سرية رحمهم الله جميعاً".

وتابعت: "إنّ هذا الإحتلال لايواجه بشرف العسكرية ولا يعلم عنها شيء ولم يدرسها ولم يدرس إلا طرق الخسة والغدر هو ومعاونيه".

وأكملت: "إننا في مجموعة عرين الأسود نعدكم ونقسم أنّ نكشف تفاصيل اغتيال الشهيد تامر ونعد الاحتلال وكوخافي في ليلته الأخيره برد قاسي وموجع ومؤلم".

 وطالبت أبناء شعبنا إلى الالتفاف حول مقاومته ونقول ياضفتنا الغربية يا كل مواطن يستطيع دخول نابلس يا أهلنا في جبل النار شاركوا في تشيع هذا البطل فوالله إنه يستحق وندعوكم لتشييع جثمانه اليوم وليكن يوم إستفتاء على العرين وعلى المقاومة".

وأكملت: "وندعو أهلنا إلى الحداد التام تاركين موضوع الإضراب للجهات المختصة ولكن نقول لهم نحن لسنا أرقام ودماء شهدائنا الأبرار أغلى من كل الأموال ولا حياة طبيعية ودماؤنا ودماء أبناء شعبنا تسيل إنا نقدم لهذا الوطن اليوم خيرة جنودنا يتقدمون أسدًا تلو الآخر حتى ننال جميعًا النصر والتحرير أو الشهادة جميعًا العهد هو العهد ياتامر وإنا منقمون وبأسنا شديد".

كما نشرت وحدة الرصد التابعة لعرين الأسود فيديو مصور للعميل الذي وضع الدراجة المُفخخه التي إنفجرت بالشهيد تامر الكيلاني.

شاهد: مجموعة "عرين الأسود" تُعلن عن اغتيال أحد مقاتليها في نابلس