اتحاد التايكواندو يُقرر نقل بطولة فلسطين الدولية إلى جامعة بيرزيت

بطولة فلسطين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلن الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو، عن نقل بطولة فلسطين الدولية "G2"، إلى جامعة بيرزيت في محافظة رام الله والبيرة، وذلك بعد أنّ تم الإعلان مسبقاً عن إقامتها بجامعة النجاح في مدينة نابلس، حيث ستقام منافسات البطولة من 27 حتى 29 تشرين الأول الجاري.

وقال الاتحاد، في تصريحٍ صحفي: "إنّ هذا القرار جاء وفقاً لتعليمات الاتحاد الدولي للتايكواندو، من أجل الحفاظ على سلامة كافة المشاركين والمشاركات من مختلف الدول، وذلك بسبب الحصار الذي يفرضه الاحتلال الإسرائيلي على مدينة نابلس منذ نحو أسبوعيّن".

وأشار الاتحاد إلى أنّه من أجل تجنب إلغاء البطولة، جرى اتخاذ قرار نقلها محلياً وعدم السماح لانتهاكات الاحتلال بفرض إفشال الحدث الدولي.

وأكّد الاتحاد، على أنه سيعمل جاهداً على إنجاح هذا الاستحقاق الذي تستضيفه فلسطين، للمحافظة عليه وتنظيمه بشكل سنوي، وذلك بعد أن كسب ثقة الاتحاد الدولي للتايكواندو في النسخ الأربع الماضية التي جرى تنظيمها في فلسطين، على أعلى مستوى.

ولفت الاتحاد إلى أنّ هذه البطولة تعد فرصةً للاعبين الفلسطينيين للمشاركة الدولية في بلدهم وحصد النقاط التي تمكنهم من تحسين تصنيفهم الدولي، وفتح فرص المشاركة في استحقاقات قارية ودولية.

وتوجه الاتحاد بالشكر إلى جامعة بيرزيت التي وافقت على احتضان البطولة داخل أروقتها، مؤكداً على أنّ الجامعة كانت شريكاً للاتحاد في أحداث محلية ودولية سابقة.

كما ثمن الاتحاد كافة الاستعدادات التي قامت بها جامعة النجاح الوطنية لاستضافة المنافسات، وما ساهمت فيه من تحضيرات خلال الفترة الماضية لتحقيق كافة الشروط والمعايير المطلوبة للبطولة الدولية.

وشكر الاتحاد، كوادره ولجانه التنظيمية والمجلس الأعلى والمتطوعين العاملين الذين يقدمون أقصى ما لديهم من جهود لضمان إنجاح الاستضافة.