درة: ثلاثة أشياء تدفع المرأة للانتقام من الرجل

درة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تقدم الفنانة درة شخصية جديدة ومختلفة عليها في مسلسل "المتهمة" الزوجة التي تواجه اتهام قتل زوجها، ويبحث محقق الشرطة عن دوافع هذه المرأة لارتكاب الجريمة.

وفي حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" عبر قناة MBC مصر، كشفت درة عن الدوافع التي قد تجعل زوجة تقرر الانتقام وقتل زوجها مثلما فعلت "نورهان" في المتهمة وقالت: هناك حوادث كثيرة حدثت وتكون دوافعها الخيانة والتعرض للظلم والكره والانتقام، هو ليس أمر طبيعي أن يكون القتل رد الفعل لكن إذا تعرضت المرأة للتعذيب قد تفعل ذلك.

وعن شخصية "نورهان" التي تقدمها في المسلسل قالت: وجدت نفسي في هذه الشخصية والسيناريو المكتوب، الممثل دائما ينتظر العمل الجيد الذي يظهر به مواهبه، في بداية مشواري الفني قدمت أدوارا كثيرة بهدف الشهرة، لكن الآن أبحث عن الدور الذي يخرج مني أشياء جديدة، الأدوار المعتادة البسيطة جيدة لكن لا تكفي، متعة التمثيل في التنوع والبحث عن مناطق ودراما مختلفة، طالما لدي القدرة على تقديم الأدوار المتنوعة أتحدى نفسي فيها، وهناك أمور لم أتخيل أنني أستطيع تقديمها.

على جانب آخر، كشفت درة عن رد فعل زوجها رجل الأعمال هاني سعد بعد مشاهدة مسلسل "المتهمة"، وقالت عن مشهد وضع "نورهان" الشخصية التي تقدمها لسكين بجانبها وهي تنام بجوار زوجها: "جوزي شاف المشهد ده اتخض وقال أنا مش هنام جنبك تاني".

وأضافت: "مش شايفة إن في أي سبب يخلي ست تقتل جوزها، وفي حلول لأي مشكلة منها الطلاق".

وأعربت درة عن سعادتها بردود الفعل على الحلقات التي تم عرضها قائلة: "ردود الفعل كانت رائعة، وكنت خايفة لحد ما شوفتها واطمنت".