الوزير سالم يطلع على معاناة السائقين في مدينة نابلس

الوزير سالم يطلع على معاناة السائقين في مدينة نابلس
حجم الخط

نابلس - وكالة خبر

أطلعت نقابة العاملين في النقل بمجلس الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين فرع محافظة نابلس، اليوم السبت، وزير النقل والمواصلات عاصم سالم، على أوضاع السائقين في ظل المعاناة بالتنقل بين نابلس والمحافظات الأخرى، بسبب الحصار الذي يفرضه الاحتلال "الإسرائيلي".

وحضر اللقاء الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد، ومدير عام وزارة النقل والمواصلات علي زكارنة، وعضو الأمانة العامة عائشة حموضة، ورئيس نقابة عمال النقل في نابلس عمر النجار، وأمين سر مجلس نابلس عبد الكريم دويكات.

من جهته، قال سعد: "إنّ قطاع النقل جزء لا يتجزأ من حالة النضال في نابلس، فهؤلاء السائقين الذين ينقلون المواطنين من موظفين وعمال وطلاب، من وإلى نابلس، يخاطرون بحياتهم بسبب اعتداءات الاحتلال والمستوطنين والمعيقات على حواجز الاحتلال العسكرية".

بدوره، استمع سالم إلى ما يمر به السائقون يوميًا من معاناة، كاستخدام الطرق الالتفافية والوعرة التي تأخذ الوقت الطويل والجهد الكبير والتي تتسبب بالمشاكل الميكانيكية للمركبات العمومية.

وتابع: "إنّ جميع أبناء شعبنا في نابلس يعانون من الحصار، ولا بد من تقديم التضحيات كلا بحسب مكانه وموقعه"، مُثمنًا دور السائقين الكبير في نقل الركاب رغم المعوقات والمخاطر.

من ناحيته، قال زكارنة: "لا بد من التعاون بهدف إيجاد الحلول الممكنة للتخفيف من الأعباء الثقيلة الواقعة على السائقين مع مراعاة ظروف المواطنين خلال تنقلهم".