"أسود الحق" توضّح حقيقة إشاعات روّجها الاحتلال بحق الشهيد محمد الجعبري

الشهـيدمحمد الجعبري
حجم الخط

الخليل - وكالة خبر

أصدرت كتيبة أسود الحق في الخليل، مساء اليوم الأحد، توضيحًا مهمًا لأبناء شعبنا، حول منفذ عملية "كريت أربع" الشهيد محمد الجعبري، والإشاعات التي يروّج لها الاحتلال بأنّ تنفيذ العملية جاء بداعي الانتحار إثر تدهور صحته.

وقالت الكتية في بيان لها: إنّ "الشهيد كان يعاني من أمراض عديدة، ولكنه كان يتمتع بصحة جيدة، ولم يصل لمرحلة الإنهاك،"، لافتةً إلى أنّ الشهيد كان ينتظر الإشارة من صاحبها لتنفيذ عمليته منذ فترة حتى أكرمه الله بتنفيذها ليلة أمس.

وفيما يلي نص البيان:

{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }

يا أبناء شعبنا الأبي تخرج علينا فئة مارقة تتساوق مع ما يروجه الاحتلال من اكاذيب وفتن ، ليثبتو أن الشهيد محمد الجعبري قام بتنفيذ عمليته البطولية بدافع الانتحار بعد أن انهك المرض جسده وهنا لابد ان نوضح ما يلي:

أولا/ صحيح أن الشهيد كان يعاني من أمراض عديدة ولكنه كان يتمتع بصحة جيدة ولم يصل لمرحلة الانهاك.

ثانيا/ كان الشهيد ينتظر الإشارة من صاحبها لتنفيذ عمليته منذ فترة حتى أكرمه الله بتنفيذها ليلة أمس.

ثالثا/ رأينا جميعا ما سمح بنشره عبر اعلام العدو ما جسده الشهيد من بطولة وتضحية ورباطة جأش حيث كان يتنقل ويمشي بكل أريحية خلافا لما يتم ترويجه عن مرضه. لا تلتفتو لما يروجه الاحتلال من اكاذيب تخدم مصلحته فقط.

 رحم الله شهيدنا وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة إخوانكم كتيبة أسود الحق الأحد 30/10/2022