المغربية وصال تهدد دنيا بطمة: انتي بتلعبي بالنار

المغربية وصال
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

بعد إطلاق سراحها وتبرئتها من تهمة الخيانة مع المنتج البحريني محمد الترك، خرجت الفتاة المغربية التي تدعى وصال عن صمتها وردت على ادعاءات الفنانة دنيا بطمة واتهاماتها لها بالخيانة.

وعبر خاصية القصص المصورة كشفت وصال علاقتها بمحمد الترك مشيرة إلى أن علاقتهما مقتصرة على العمل لا أكثر ولا أقل نافية مزاعم الخيانة وأنها تعتبره أكثر من صديق.

407484_0.png
وأضافت وصال أن هناك مشاكل بين دنيا بطمة وزوجها محمد الترك في الأساس وأنها اتخذتها وسيلة للانتقام منه فلا وجود لمزاعم الخيانة والسرقة كما تدعي بطمة وأن القانون لا يحمي المغفلين.

407483_0.png
ووجهت وصال رسالة تحذير لدنيا بطمة وأنها تتلاعب بالنار باتهامها بتهم باطلة، وأضافت "أنا لست من من مستوى الأشخاص الذين يتشاجرون على انستجرام وأنا لا أحاول كسب تعاطف الرأي العام ودليل برائتي بالمحكمة، لن أسامحك على هذا التشهير.. مشكلتك مع طليقك وأنا لست طعم لكي".

407482_0.png
407481_0.png
 


ومع تأكيد المنتج البحريني تمسكه بحضانة أطفاله من دنيا غزل وليلى روز في أعقاب برائته من تهمة الخيانة الزوجية فاجأت دنيا بطمة جمهورها باستبادال اسم شهرة عائلة ابنتيها التي تنتمي لوالدها وكتبت مكانه بطمة فأصبحت أسماء ابنتيها عبر Instagram غزل بطمة وليلى روز بطمة ووصف المتابعون تلك الخطوة بالمستفزة.