أمطار وعواصف رعدية

حالة الطقس في فلسطين خلال الأيام القليلة المقبلة

حالة الطقس في فلسطين خلال الأيام القليلة المقبلة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلنت الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الاثنين، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي أظهرت إمكانية سقوط أمطار ووجود عواصف رعدية خلال تلك الفترة.

وأكدت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، على أن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون غائما جزئيا وباردا في المناطق الجبلية باردا نسبيا في بقية المناطق، ويتوقع سقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وقالت إن طقس فلسطين ليوم غد الثلاثاء سيكون غائماً جزئياً الى غائم ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة ويتوقع سقوط امطار متفرقة على بعض المناطق، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتابعى أن طقس فلسطين ليوم الأربعاء المقبل سيكون غائماً جزئياً الى غائم ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، ويتوقع سقوط امطار متفرقة على بعض المناطق والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ونوهت إلى أن طقس فلسطين ليوم الخميس المقبل سيكون غائماً جزئياً ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة وتبقى الفرصة مهيأة، لسقوط امطار خفيفة على بعض المناطق والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.