شيرين عبدالوهاب تغادر المستشفى.. وفيديو مرتقب لكشف التفاصيل

شيرين عبد الوهاب
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

غادرت الفنانة شيرين عبد الوهاب المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية.

وأصدر المستشار ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب بيانا قال فيه: "الحمد لله خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب بالسلامة من المستشفى وهى بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل من ساندها في أزماتها وستتحدث في فيديو خلال ساعات".

وأصدر ياسر قنطوش، أمس بيانا، بعدما استغاثت به موكلته في تسجيل صوتي، لإخراجها من المستشفى.

وقال البيان: "بعد الاطلاع على التقرير الصادر من المجلس القومي للصحة النفسية بخصوص الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب والذي صدر من لجنة طبية مختصة من المجلس القومي للصحة النفسية وتتضمن التقرير أن حالة الفنانة بصحة جيدة ومستقرة لا تحتاج إلى علاج إلزامي داخل المستشفى وأنه بصحة جيدة ومتزنه نفسياً".

وأضاف البيان: "عند إرسال هذا التقرير الذي يستوجب خروجها من المستشفى تم ارغمها على توقيع أوراق لا تعلمها بأنه تريد الاستمرار في المستشفى وهذا مغير للحقيقة وأن المستشفى قامت بإبلاغ النيابة العامة بعد صدور هذا التقرير الذي يستوجب خروجها بأن الفنانة شيرين موجوده اختيارياً بإرداتها في المستشفى حتى لا تقع تحت طائلة القانون".

تابع: "وبذلك تكون المستشفى محتجزة مواطن بدون وجه حق ولذلك سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم لأنها تصبح مخالفة للمادة العاشرة من قانون الصحة النفسية للدخول الاختياري للمريض الذي يسمح لها بإجراء جميع المكالمات الهاتفية ومقابلة من تريد ومغادرة المستشفى في أي وقت ولذلك جاري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المستشفى".

وأذاع برنامج ET بالعربي تسجيل صوتي للفنانة شيرين عبد الوهاب من داخل المستشفى التي تعالج فيها وجهت من خلاله استغاثة لمحاميها المستشار ياسر قنطوش.

وقالت شيرين في التسجيل إنها أصبحت بصحة جيدة بعد مرور 20 يومًا على تلقيها للعلاج في المستشفى.

 

وأرسلت شيرين التسجيل الصوتي لمحاميها ياسر قنطوش طلب منه فيه التدخل لإخراجها من المستشفى، وقالت: "من فضلك تعمل أي حاجة لأني عاوزة أخرج من المستشفى هما مضوني على ورق مش عارفة أيه هو".

وأضافت: "أنا الحمد الله بقيت كويسة وكملت علاجي وبقالي 20 يوم هنا وعاوزة أخرج ضروري".

اقرأ أيض