اغتيال فاروق عملية إجرامية جبانة

كتيبة بلاطة تتوعد الاحتلال: مقاتلونا لن يصمتوا طويلًا عن جريمة اغتيال سلامة

كتيبة بلاطة
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

قالت كتيبة بلاطة، مساء اليوم الخميس، إنّ اغتيال المجاهد الكبير فاروق سلامة هو عملية إجرامية جبانة لن نقف مكتوفي الأيدي حيالها، وأن المقاتلين لن يصمتوا عن هذه الجريمة طويلاً.

وأكّدت الكتيبة في بيان لها، أنّ ارتقاء قادتنا العظام، لن يفت من عزيمة وإرادة مقاتلينا، وأننا سنمضي في هذا النهج الجهادي المبارك أكثر عزيمة وإصرارآ مهما عظمت التضحيات.

وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

(وَلَا تَقُولُواْ لِمَن يُقْتَلُ في سَبِيلِ ٱللَّهِ أَمْوَٰتٌۢ ۚ بَلْ أَحْيَآءٌ وَلَٰكِن لَّا تَشْعُرُون) صدق الله العظيم

بكل آيات الفخر والاعتزاز تزف كتيبة بلاطة الشهيد فاروق سلامة (29عامآ)، من مخيم جنين البطولة والذي ارتقى شهيداً في عملية اغتيال جبانة نفذتها قوات الاحتلال في مخيم جنين.

إن الشهيد القائد فاروق سلامة هو أبرز مجاهدي كتيبة جنين، ومن المقاتلين الأشداء الذين شهدت لهم شوارع المخيم، ومعارك الدفاع والتصدي لقوات الاحتلال الصهيوني، ومن عائلة مجاهدة قدمت العديد من أبنائها شهداء وأسرى وجرحى في سبيل الله والوطن.

إننا وأمام هذا الحدث العظيم والأليم من فقدان هذا القائد المقدام، نؤكد على ما يلي:

- أولاً: نعلن في كتيبة بلاطة ، أن اغتيال المجاهد الكبير فاروق سلامة هو عملية إجرامية جبانة لن نقف مكتوفي الأيدي حيالها، وأن المقاتلين لن يصمتوا عن هذه الجريمة طويلاً.

ثانياً: نؤكد مرة أخرى أن ارتقاء قادتنا العظام، لن يفت من عزيمة وإرادة مقاتلينا، وأننا سنمضي في هذا النهج الجهادي المبارك أكثر عزيمة وإصرارآ مهما عظمت التضحيات.

ثالثا: نترحم على روح الشهيد الفتى محمد سامر خلوف (14عامآ) ابن بلدة برقين البطلة, والذي ارتقى برصاص الاحتلال المجرم في مخيم جنين البطولة.

رابعا: نحيي كل السواعد المقاتلة التي تصدت لقوات الاحتلال وواجهته بكل قوة وبسالة، وأظهرت لهذا العدو الصهيوني أنها لن تتركه يستبيح ارض الضفة وسنبقى له بالمرصاد.

الرحمة للشهداء الأبرار والشفاء للجرحى والحرية للاسرى وإنه لجهاد نصر أو استشهاد

كتيبة بلاطة الخميس 3 نوفمبر 2022م