أم فى بريطانيا تدفع مصاريف الولادة في التاكسي

الولادة في التاكسي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

استقلت سيدة تدعي فرح ككانيندين سيارة أجرة في بريطانيا، بعد شعورها ببعض الآلام متوجهة إلى المستشفى من أجل إجراء فحص روتيني لكونها حاملا، لم تستطع السيدة الوصول للمستشفى حيث جاءها المخاض وهي فى "التاكسي" في مقاطعة باكينجهامشير، وسط بريطانيا.

52917-الطفلة-بعد-ولادتها-في-التاكسي.jpg
وبدأ المخاض بعد 5 دقائق فقط من ركوبها سيارة الأجرة في رحلة مسافتها 20 كيلومترا، ووضعت فرح مولودتها في "التاكسي"، وسمتها نايا، وكان سائق السيارة قد أبلغ طاقم المستشفى هاتفيا بحالة الوضع التي تطلب استجابة سريعة.

وبعد أيام، تلقت فرح فاتورة بقيمة تعادل 103 دولارات، قالت الشركة المسئولة عن سيارة الأجرة إنها تكاليف تنظيف السيارة من عملية الولادة، بالإضافة إلى 34 دولارا أجرة النقل.

75929-ام-بريطانية-تلد-في-تاكسي.jpg
وقالت الأم، لطفل يبلغ من العمر 15 شهرا ويدعى "كايرو"، إنها تقر بأنها أحدثت حالة من البلبلة، وأضافت: "لقد كانت أسرع عملية وضع على الإطلاق"، مشيرة إلى أن "كيس الماء (ماء الجنين) انفجر بعد 5 دقائق من انطلاق الرحلة".

ولفتت إلى أن السائق اقترح عليها التوقف على جانب الطريق، لكنها أصرت على مواصلة الرحلة معتقدة أنها ستضع مولودها في المستشفى ولفت الأم البريطانية ابنتها بسترتها السوداء، وعندما وصلت إلى المستشفى، أصيبت القابلات اللاتي ينتظرنها بصدمة من المشهد، واعتبرت أن ما قامت به الشركة أمر مجحف بحقها.