تامر أمين: جربت سيجارة بانجو وحشيش وكل ممنوع مرغوب

تامر أمين
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أكد الإعلامي تامر أمين، أنه المذيع رقم واحد في قناة النهار بالمشاهدات والأقدمية.

وقال: "الدكتور محمد الباز هو أخويا وصاحبي وإعلامي عزيز ولكن لم اتعود على المجاملة، وعمرو أديب من أحسن المذيعين في مصر والوطن العربي وهو غالبا يتصدر نسب المشاهدة".

وأضاف، في لقاء ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن عمرو أديب اعلامي مجتهد وموهوب وله كاريزما عالية وما يقدمه خلطة النجاح الذي يحاولون الوصول لها، مؤكدا أن مهنة الاعلام صعبة للغاية.

وتابع: "عمرو أديب الأعلى والمفروض الأجور بتاعت المذيعين تتكتب بالحبر السري ومفيش حاجة نقصاني عشان أكون مذيع رقم واحد ولكن توفيق من عند الله، وممكن الفترة الجاية اعمل مجموعات حلقات سبق صحفي تخليني رقم واحد وأنا بحاول"، مؤكدا أنه لا يحب الطبطبة في مناقشة القضايا ويحب المكاشفة والمجابهة.

وكشف تامر أمين، عن قيامة بتجربة الحشيش والبانجو خلال فترة مراهقته، قائلا: "أنا جربت البانجو واحد أعطاني سيجارة حشيش وواحد أعطاني سيجارة بانجو، وأنا قلت في زمن المراهقة اندفاع الشباب بيخليك عايز تجرب كل حاجة وكل ممنوع مرغوب".

وذكر أن الشباب في سن المراهقة يكون لديهم الرغبة في تجربة كل شيء في الحياة، متابعا: "أصدقاء السوء يحضوا على الشر وجربت الحشيش ومعجبنيش وكانت أول وآخر مرة وروحت البيت بمساعدة اصدقاء".

وأشار تامر أمين، إلى أنه لا يهاجم التيك توك بشكل عام ولكن يهاجم الفيديوهات التي تسيء، قائلا: "أنا بهاجم الحاجات الوحشة اللي في التيك توك وانا بشوف فيه ممارسات تسيء استخدامه".