رام الله: الكشف عن الموعد الجديد لإطلاق معرض المنتجات الصناعية والزراعية

الممتجات الصناعية.
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلن الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية، اليوم الأحد، عن الموعد الجديد لمعرض المنتجات الصناعية والزراعية 2022، خلال الفترة ما بين 20 إلى 22 من الشهر الجاري.

وقال الاتحاد في بيانٍ له: "إنّ المعرض سيقام بمشاركة عشرات الشركات المحلية بمختلف المجالات الصناعية والإنتاجية والزراعية، في قاعة بلدية البيرة".

وأشار إلى أنّ المعرض كان سينطلق اليوم؛ لكن مراعاة للظروف التي تمر بها محافظات الوطن خاصة ما شهدته نابلس وجنين والخليل من حصار وتصاعد للأحداث والاعتداءات؛ تقرر تأجيله.

وأضاف البيان: "ينظم المعرض لمناسبة يوم المنتج الفلسطيني، وسيضم عدة أجنحة للمنتجات الصناعية والزراعية ومنتجات شركات قطاع غزة وجناح خاص للمشاريع النسوية والشبابية، ويمثل فرصة ذهبية للشركات لعرض منتجاتها المتنوعة وبيان جودتها والتواصل مباشرة مع المستهلكين والاستماع إلى آرائهم المختلفة والعمل على التحسين المستمر".

وأشار رئيس مجلس إدارة الاتحاد نور الدين جرادات، إلى أنّ الاتحاد يعمل سنويا على تنظيم المعرض لرفع حصة الصناعات الفلسطينية التي وصلت لأكثر من 80% في السوق المحلي، إضافة إلى تعزيز ثقافة شراء المنتجات الوطنية والتعريف بها، ما يساعد الشركات على البقاء والاستمرار ويخلق فرص عمل للشباب.

وينظم المعرض للعام الحالي بالتعاون مع مؤسسة "فريدريش ناومن" وبالشراكة الاستراتيجية مع بنك فلسطين ورعاية "جوال" وصندوق الاستثمار الفلسطيني.