شيرين عبدالوهاب

شاهد: شيرين عبدالوهاب تلتقي بحسام حبيب في إحدى الفلل.. ومدير أعمال يترك العمل لديها

شيرين عبدالوهاب
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

خرجت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب من مشفى الأمراض النفسية، وأعلن محاميها الخاص ياسر قنطوش محامي الأخبار في منشور شاركه عبر حسابه في "فيسبوك"، أكَّد من خلالها أنها بصحة جيدة وتشكر كل من ساندها.

شيرين عبدالوهاب تعود لحسام حبيب

وانتشرت في الساعات القليلة الفائتة أن شيرين عبدالوهاب اجتمعت مع زوجها السابق الفنان حسام حبيب، عقب خروجها من مشفى الأمراض النفسية، حيث جلسا مع بعضهما البعض أكثر من مرة في إحدى الفلل بمنطقة التجمع الخامس والمملوكة لصديق مشترك بينهما.

وأوضحت المصادر أن شيرين لم تلتقِ إلى الآن بعائلتها، بينما يحاول مطرب مشهور إصلاح الأمور بينها وبين شقيقها محمد عبدالوهاب الذي كان سبب دخولها المشفى.

وكانت قد انتشرت مؤخرًا صورة لحسام حبيب وشيرين عبدالوهاب داخل إحدى السيارات، قيل أنها التقطت بعد خروجها من المشفى مباشرة.

شيرين عبدالوهاب

مدير أعمال شيرين عبدالوهاب يترك العمل معها

على صعيد آخر، يُشار أن مدير أعمال الفنانة، ميمي فؤاد، ترك عمله مع شيرين بعد خروجها من المشفى، بسبب تدخلات حسام في عملها.

كما أنه لا يعلم أي شيء عنها منذ خروجها من المشفى؛ وهذا من شأنه أن يهدد عملها الخاص، لاسيما بعدما جرى تحديد حفلها الغنائي في الكويت بمنتصف شهر يناير المقبل.

وقال ميمي فؤاد في تصريحات محلية: "لا أستطيع أن أقول أنني تركت شيرين عبدالوهاب، لأنها كبيرة، وشيرين العمل معها يشرف أي شخص، والله يكتب لها كل الخير، وعلى المستوى الشخصي إذا احتاجت أي شيء في أي وقت ستجدني، لكن على مستوى العمل للأسف لم نعد معا، ودون لفظ (تركت) لأن هذا اللفظ كبير علي جدا".

شيرين عبدالوهاب