"سوف ترون ما ليس بالحسبان"

كتيبة بلاطة تُوجه رسالة تحذير للاحتلال.. طالع فحواها

كتيبة-بلاطة-
حجم الخط

نابلس - وكالة خبر

وجهت كتيبة بلاطة في محافظة نابلس، مساء يوم الثلاثاء، رسالة تحذير للاحتلال الإسرائيلي.

وقالت الكتيبة، في بيانها: "بداية نترحم على جميع شهدائنا الأبرار الأكرم منا جميعًا والشفاء العاجل لجرحانا والحرية لأسرانا البواسل".

وأضافت: "تطل علينا الحكومة المهزومة حكومة النتن وتتفاخر أمام الجمهور والشعب لديه بانتصارات واهمة ليرفع رصيده بالشارع الإسرائيلي ولكن نحن وأنتم نعلم الإخفاقات التي حصلت بالمعركة الأخيرة التي راح ضحيتها ثلة من خيرة شبابنا وعلى رأسهم الشهيد المؤسس وديع الحوح".

وتابعت: "وأيضًا الجميع شاهد كمية الضغط التي تعرض لها الاحتلال من إطلاق نار وعبوات ناسفة أدت لمقتل وجرح العديد من الجنود وكعادته نفى وقوع أي إصابه واليوم يطل علينا المدعو "افي بلوط" قائد فرقة الاحتلال للسماح لبعض نواب الكنيست لإقامة الصلاة التلمودية وعقد اجتماع سياسي بقبر النبي يوسف".

وأكملت: "ومن هنا نحذر الاحتلال ونأكد أننا على أهبة الاستعداد وسوف ترون ما ليس بالحسبان، ونحن كما عهدتمونا لا نحرف البوصلة عن الاحتلال مهما كلفنا الثمن وعلى درب الشهداء العظام فهذه بلاطة الولادة مهد الثورة والثوار وعلى عهد البطل القائد إبراهيم النابلسي لم ولن نترك البارودة فبنادق الشرفاء عطشى كصحراء النقب".

وأردفت: "فويل لكم من بركان ولهب، وكما الجميع يعرف لولا استشهاد القائد وديع الحوح لما كانت حكومة النتن"، موجهةً تحية لأهلنا بجبل النار ومخمياتها وقراها والضفة الغربية بالتفافهم حول المقاومة الباسلة وثقوا بالله بأن النصر حليفنا".