"نفذنا 2100 عملية في الضفة"

كوخافي يتحدث عن أبرز الإنجازات التي حققها الجيش منذ بدء عملية "كاسر الأمواج"

كوخافي.
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

كشف رئيس أركان جيش الاحتلال أفيف كوخافي ، اليوم الثلاثاء، عن أبرز الإنجازت التي حققتها قواته منذ بدء عملية "كاسر الأمواج" .

وقال كوخافي: "إنّ قواته نفذت 2100 عملية في الضفة الغربية منذ بدء عملية "كاسر الأمواج" قبل 7 أشهر، حيث تم اعتقال أكثر من 1500 مطلوب، وقتل العشرات، وضبط أسلحة كبيرة، كما تم منع سلسلة هجمات خطيرة".

 وأضاف خلال تكريم قيادة جيش الاحتلال التي أشرفت على " كاسر الأمواج": "أنّ قادة الجيش الذين قادوا العملية كان لديهم مسؤولية كبيرة ومعقدة، وسط معضلات ثقيلة للغاية تعتمد على اتخاذ قرارات في أجزاء من الثانية".

وتابع كوخافي: "نحن من نحمي مواطني بلدنا ونحدد مصيرنا على الحدود، ولايهم إذا كانت حملة في الشمال أو في غزة (الجنوب)، نحن نحددها فقط، وفي الضفة نعمل منذ سنوات عديدة ولكن في الأشهر السبعة الماضية بشكل أوضح وأكبر"، على حد قوله".

 وأكمل: "إنّ هذه العمليات تعمل على استعادة الأمن والسيادة، مشيدًا بالاستخبارات التي يتم جلبها بشكل دقيق ليلة بعد ليلة، باستخدام وسائل مختلفة منها ميدانية ومنها تقنية، متعهدًا بمواصلة العمل والوصول لكل "إرهابي" في أي وقت وفي غضون ساعات قصيرة وربما ساعتين ليلًا أو نهارًا.