والعالول مفوضاً للتعبئة والتنظيم

خلفاً لتوفيق الطيرواي.. محمد المدني رئيساً للمنظمات الشعبية في حركة فتح

مركزية فتح
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أصدرت اللجنة المركزية لحركة فتح، خلال اجتماعٍ عقدته مساء يوم الأربعاء، عدة قرارات مهمة بينها تكليف نائب قائد الحركة محمود العالول بمفوضية التعبئة والتنظيم في المحافظات الشمالية، ومحمد المدني بملف المنظمات الشعبية.

وبحسب مصادر مُطلّعة، فإنَّ مركزية فتح أقرت خلال اجتماعها مساء اليوم، تكليف العالول بملف التعبئة والتنظيم في المحافظات الشمالية، بالإضافة إلى تكليف محمد المدني مسؤولاً للمنظمات الشعبية في حركة فتح، خلفاً لسابقه توفيق الطيراوي.

يُذكر أنَّ رئاسة مفوضية التعبئة والتنظيم شاغرة منذ وفاة عضو اللجنة المركزية للحركة جمال محيسن، فيما يحل المدني في المنظمات الشعبية خلفاً للقيادي توفيق الطيراوي.

وكانت اللجنة المركزية لحركة فتح، قد عقدت مساء يوم الأربعاء، اجتماعاً مُهماً برئاسة الرئيس محمود عباس، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله.

وأطلع الرئيس، خلال الاجتماع أعضاء اللجنة المركزية، على آخر مستجدات الأوضاع السياسية، والاتصالات مع الأطراف الإقليمية والدولية من أجل الوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي المتواصل على أبناء شعبنا ومقدساتنا.

وفي الشأن الفتحاوي؛ فقد ناقشت اللجنة المركزية عدداً من الملفات الداخلية المتعلقة بالحركة، بالإضافة إلى تشكيل عدة لجان لمتابعة هذه الملفات، بالإضافة إلى إقرار عقد جلسة للمجلس الثوري لحركة فتح في 4/12/2022.

 ..