أسيل عمران

شاهد: أسيل عمران.. قصة صعود فراشة الغناء والتمثيل

أسيل عمران
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

لا تتحرك الفنانة السعودية أسيل عمران على مسرح الحياة بشكل عشوائي، إذ تؤكد كل خطواتها أن لديها منهجا وهدفا تسعى للوصول إليه.

في فترة قصيرة حققت أسيل عمران شهرة واسعة، في العالم العربي، بفضل حضورها وموهبتها الكبيرة في التمثيل والغناء.

من هي أسيل عمران؟

ولدت أسيل عمران في 12 نوفمبر/ تشرين الثاني 1989، بالعاصمة السعودية الرياض، وهي الشقيقة الصغرى للإعلامية الشهيرة لجين عمران، ولأنها تمتلك شخصية، وتدرك أن الطموح سر النجاح، قررت أن تعتمد على نفسها من أجل اقتحام عالم الغناء والتمثيل.

أسيل عمران.. قصة صعود فراشة الغناء والتمثيل

وفي عام 2005 قررت أسيل عمران المشاركة في برنامج "نجوم الخليج" والذي تم إعداده من أجل اكتشاف المواهب في عالم الغناء، ولم تحقق مركزا متقدما في هذه المسابقة، ولذا أصرت على المشاركة في المسابقة عام 2006، وابتسم لها الحظ هذه المرة ووصلت للمرحلة النهائية في السباق الفني.

منح البرنامج أسيل عمران قدرا من الشهرة، لكنه لم يضمن السطوع، فقررت الفتاة الموهوبة العمل بشكل مكثف، وقامت بطرح ألبومات غنائية متميزة.

أعمال أسيل عمران؟

أسيل عمران.. قصة صعود فراشة الغناء والتمثيل

أسيل عمران.. قصة صعود فراشة الغناء والتمثيل© متوفر بواسطة Al-Ain

عام 2011 خاضت أسيل عمران أول تجربة تمثيلية من خلال المشاركة في مسلسل بعنوان "04" وحقق هذا العمل نجاحا لافتا، الأمر الذي شجعها على الاستمرار في الغناء والتمثيل.

طرحت أسيل عمران عبر مسيرتها الفنية 3 ألبومات غنائية، هي "خجلانة، مو بالساهل، الله يهديني" كما شاركت في بطولة 18 مسلسلا من أبرزها "غرابيب سود، اليوم الأسود، هارون الرشيد، قابل للكسر، اشوفكم على خير، سر الهوى، ممنوع التجول، أكون أو لا".

الحياة الشخصية

تزوجت الفنانة أسيل عمران من المذيع البحريني خالد الشاعر عام 2008، ولكن بعد 3 سنوات حدث الانفصال، ذاقت خلالها معنى الألم والحزن بسبب وفاة طفلها الصغير.

وفي عام 2014، نجح الشاعر في احتوائها، وعادت إليه عازمة على دخول مرحلة جديدة، تتفادى فيها أخطاء الماضي من أجل تكوين بيت وعائلة.

أسيل عمران.. قصة صعود فراشة الغناء والتمثيل

أسيل عمران.. قصة صعود فراشة الغناء والتمثيل