طالع تفاصيله..

راصد جوي: منخفض جوي جديد يضرب فلسطين خلال الأسبوع الجاري

منخفض جوي 2.jpg
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكّد الراصد الجوي ليث العلامي مساء اليوم الأحد، على أنّ أحوال جوية غير مُستقرة يومي الإثنين والثلاثاء، وبالتالي فرص لزخات محلية من الأمطار فوق نطاقات ضيقة و متفرقة جغرافياً (غير شاملة) .

وأضاف العلامي في منشور عبر صفحته الرسمية (فيسبوك) أنّ امتداد لمنخفض جوي مع طقس اكثر برودة يومي الأربعاء والخميس مع توقعات لهطولات مطرية أكثر شمولية بمشيئة الله .

بدورها، قالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون غائماً جزئياً إلى صاف وباردًا في المناطق الجبلية باردًا نسبيًا في بقية المناطق، والرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الإثنين سيكون غائما جزئيًا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الثلاثاء المقبل سيكون غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً خاصة في المناطق الجبلية حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق خاصة في ساعات المساء والليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن طقس فلسطين ليوم الأربعاء المقبل سيكون غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً خاصة في المناطق الجبلية حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى معدلها السنوي العام، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.