سحب تمساح طوله 5 أقدام من داخل ثعبان فى فلوريدا

سحب تمساح
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شاركت عالمة جيولوجيا لقطات مثيرة للاشمئزاز والتي تكشف إزالة تمساح بطول خمسة أقدام أى ما يعادل أكثر من متر ونصف المتر، من أحشاء ثعبان بورمى يبلغ طوله 18 قدمًا أى ما يقرب من 5 أمتار ونصف المتر، وشوهدت روزى مور البالغة من العمر 26 عامًا، وفريق من العلماء، يسحبون ببطء التمساح الذي كان لا يزال سليماً من معدة الأفعى الوحشية في مختبرهم في فلوريدا.

 قالت عالمة الجيولوجيا، إن ذلك يسلط الضوء على المشكلة الضخمة المتمثلة في الثعابين في إيفرجليدز، والتي عادة ما تفترس الثدييات والزواحف الصغيرة.

وقالت العالمة إنهم تمكنوا من إجراء بحث على المخلوق لأنه تم التخلص منه بطريقة القتل الرحيم بعد أن أمسك به العاملين الميدانيين، وهو أمر مطلوب عند رؤيته في ولاية فلوريدا بسبب الإفتراس، وأضافت "لقد اتصلوا بنا وقالوا إن هناك جسمًا كبيرًا بداخله، واعتقدنا أنه إما غزال أو تمساح".

تمساح.jpg
وعلى جانب آخر، يشار إلى أن السلطات فى فلوريدا تمكنت خلال مهمة صعبة وشاقة للغاية من الإمساك بثعبان ضخم، والثعبان الذى تم الإيقاع به كان فى حى تال باينز بمقاطعة سانت لوسى التى تقع على بعد 140 ميلاً شمال ميامى ويبلغ طوله نحو 10 أقدام ما يعادل 3 أمتار تقريبا، ويبلغ وزنه 34 كيلو جراما حسبما نشر مكتب عمدة المقاطعة على فيس بوك، وقال مكتب العمدة: "إن قضاء ساعات مع هذا الثعبان الضخم ليس روتينيًا أبدًا".

 

وأثارت الصور التى تم نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعى الرهبة والقلق فى نفوس سكان الحى، وقال أحد مستخدمى موقع فيس بوك: "هذه أفعى قوية جدا ومخيفة بشكل كبير"، فيما كتب آخر "إذا رأيت هذه الأفعى فى فناء منزلك إهرب ولا تترد".