بالصور ..كتائب الأقصى "لواء العامودي" تُحي ذكرى إستشهاد قائدها المؤسس نضال العامودي

8d80f626d3d1d93ccc6a8c1d3d8011a2
حجم الخط

أحيت كتائب شهداء الأقصى - فلسطين "لواء الشهيد القائد نضال العامودي" الذكرى الثامنة لإستشهاد قائدها المؤسس : نضال حسين العامودي بين عائلته.

واكدت الكتائب على أن رحيل القادة لن يثني رفاق دربه عن مواصلة مشوار الكفاح المسلح، وأنهم على عهده وعهد كافة الشهداء باقون حتى دحر الإحتلال عن كامل تراب فلسطين.
وألقى كلمة الكتائب الناطق الرسمي بإسمها "أبو محمد" موجها التحية لعائلة العامودي المناضلة التي قدمت كوكبة من الشهداء فداءاً للوطن .
وأكد على أن الكتائب ستبقى على عهد القائد المؤسس ولن تحيد عن دربه أبداً وستبقى الحافظة لوصاياه ودمائه الطاهرة وأن قسمها وعهدها بتحرير فلسطين من بحرها لنهرها سيتحقق بوعد الله، مؤكداً أن كتائب الأقصى "لواء العامودي" قد أضافت إسم الشهيد القائد نضال العامودي لإسمها تأكيداً على أن الكتائب ستبقى وفيةً لدمائه الطاهرة التي روت تراب فلسطين.
وتطرق "أبو محمد" إلى تاريخ القائد المؤسس نضال العامودي، بدءاً من إعتقاله من قبل الإحتلال وهو في ريعان شبابه، ومروراً بمشاركته الفاعلة في إنتفاضة الحجارة، وإلتحاقه بجهاز الامن الوقائي، والعمليات النوعية التي أشرف عليها خلال إنتفاضة الأقصى المباركة.
وحيت العائلة وفد الكتائب ,وأكد والد الشهيد على أن كتائب الأقصى "لواء العامودي" الحاملة لإسم نجله القائد المؤسس أثبتت عبر السنوات الماضية أنها الأقدر والأحرص على حمل الإرث الوطني الذي خلفه الشهيد القائد ياسر عرفات ورفاق دربه .
وسلمت قيادة الكتائب الحاج أبو نضال، درع الكتائب تقديراً منها لهذه العائلة المناضلة التي قدمت الشهداء ,مؤكدة على أنها ماضية على العهد حتى تحرير فلسطين وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.