محدث بالفيديو والصور: 21 وفاة في حريق اندلع داخل بناية سكنية شمال غزة

حريق داخل بناية سكنية شمال غزة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت مصادر طبية في مستشفى الأندونيسي، وفاة 21 شخصًا جراء الحريق المندلع مساء اليوم الخميس، في بناية سكنية بمعسكر جباليا شمال قطاع غزة.

وقال مدير الإسعاف والطوارئ في المستشفى الأندونيسي، صلاح أبو ليلة لإذاعة "الأقصى" المحلية: "حتى الآن وصل 21 وفاة للمستشفى والعدد مرشح للزيادة، نتيجة الحريق الكبير في بناية سكنية بجباليا".

كما أفادت المديرية العامة للدفاع المدني، بانتشال 21 جثة من داخل البناية السكنية التي اندلع فيها الحريق بمعسكر جباليا مساء اليوم، ونقلها إلى المستشفى الإندونيسي شمالي قطاع غزة.

وفي وقت سابق، كشف المتحدث باسم وزارة الداخلية وزارة الداخلية بغزة إياد البزم ، عن وجود عدد من الوفيات والإصابات في حريق اندلع مساء اليوم الخميس ، في بناية سكنية بمعسكر جباليا شمال غزة.

كما أعلن المتحدث باسم المديرية العامة للدفاع المدني محمود صابر بصل، أنّ طواقم الدفاع المدني تتعامل مع حريق كبير في بناية سكنية بمعسكر جباليا، مؤكّدًا وجود إصابات في المكان.

بدوره، نشر المكتب الإعلامي وزارة الداخلية بغزة ، وكيل الوزراء اللواء ناصر مصلح وصل إلى مكان الحريق المندلع في أحد البنايات بمعسكر جباليا شمالي قطاع غزة.

حريق في معسكر جباليا.jpg
 

وفي السياق، كتب وكيل وزارة العمل بغزة إيهاب الغصين، في تدوينة نشرها عبر صفحته على "فيسبوك": "نسأل الله اللطف والرحمة للزميل م.ماهر أبو ريا ولعائلته، زميلنا في وزارة العمل سابقا، والمدير في وزارة الحكم المحلي حاليا، الحدث جلل، والله المستعان".

وتداولت وسائل إعلام محلية، أنباءً تُفيد بوفاة 4 مواطنين على الأقل، جرّاء الحريق الذي اندلع في البناية السكنية بمنطقة تل الزعتر، من ضمنهم  ماهر أبو ريا.

وفيما يلي صورة ماهر أبو ريا، المدير في وزارة الحكم المحلي:

316105150_2951819661780418_6514936225002834142_n.jpg
 

بالفيديو والصور: 21 وفاة في حريق اندلع داخل بناية سكنية شمال غزة