شيلاء سبت

شاهد: شيلاء سبت تُرقي المنتخب السعودي قبل مباراته ضد الأرجنتين

شيلاء سبت تُرقي المنتخب السعودي قبل مباراته ضد الأرجنتين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم وتحديدًا الجماهير السعودية المباراة التي تجمع كلًا من المنتخب السعودي والمنتخب الأرجنتيني اليوم الموافق 22 نوفمبر 2022، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات لكأس العالم 2022.

شيلاء سبت تشجع المنتخب السعودي

ويبدو أن الحماس على أشده بالنسبة للنجمة البحرينية شيلاء سبت ، التي شاركت متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" مقطع فيديو يوثق استعداداتها للمباراة، ظهرت فيه مرتديةً تيشيرت المنتخب السعودي وهي بكامل أناقتها، بينما انهمكت بتبخيير نفسها بالعود.

وأشارت شيلاء سبت في الفيديو إلى أنها من أشد مشجعي المنتخب السعودي متمنيةً لهم  التوفيق، قائلة: "أنا أول مشجعة حق المنتخب السعودي من اليوم قاعدة أشجعهم، بتم لابسة التيشيريت لين بكرة، وبنام فيه وبحلم إنه المنتخب السعودي هو يلي فايز.. ويا رب أصحى من النوم وأقعد مقابلة التلفزيون وأشوف المباراة وأشوفهم يفوزون ويحققون الثلاث نقاط".

ثم بدأت شيلاء برقية المتخب السعودي عن طريق تبخير التيشيريت، قائلة: "بسم الله أرقيك يا منتخبنا السعودي".

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور سبت مُشيرين إلى أن من المستحيل فوز المنتخب السعودي ضد غريمها الأرجنتين، لاسيما مع تواجد ميسي، فكتبت إحداهن: "تحفه طبعا خاسرين من الان ياحبيبتي ضد الارجنتين تعرفي شو يعني ارجنتييييين!"

وأضاف آخر: "ههههههه لو مو تبخرين موضوع صعب لكن قلوبنا مع السعودية".

شيلاء سبت