مشعل: نجدد العهد على الاستمرار في الكفاح حتى التحرير والعودة

مشعل: نجدد العهد على الاستمرار في الكفاح حتى التحرير والعودة
حجم الخط

الدوحة - وكالة خبر

قال رئيس حركة حماس في الخارج خالد مشعل، اليوم الثلاثاء، إنّ "شعبنا ومقاومته يجددون العهد على الاستمرار في مشوارهم الكفاحي حتى التحرير والعودة".

وأضاف مشعل في تصريح صحفي ورد وكالة "خبر" نسخة عنه: "إن المقاومة بالضفة متصاعدة وعصية على الانكسار"، مشددًا على تمسك شعبنا بمقاومة الاحتلال حتى دحره عن أرضنا الفلسطينية".

وتابع: "اليوم العالمي للتضامن مع شعبنا مناسبة جديدة لتأكيد تمسكنا بحقوقنا الوطنية والتاريخية، وعلى رأسها تحرير القدس والأقصى، وعودة اللاجئين، وإطلاق سراح جميع أسرانا".

وأردف: "يوم التضامن العالمي مع شعبنا يتزامن هذا العام مع جملة من الأحداث والتطورات المتلاحقة، أهمها تصاعد جذوة المقاومة في الضفة الغربية البطلة التي ودعت اليوم كوكبة من شهدائنا الأبرار"، مشدداً على أن "المقاومة في قطاع غزة تمثل رافعة قوية لمشروع المقاومة والتحرير، وستظل سندا لشعبنا الفلسطيني".

وذكر أن اليوم العالمي للتضامن مع شعبنا يأتي في ظل الهجمة الإسرائيلية على القدس والأقصى وتكثيف اقتحاماتهما، مؤكدا "فشل كل محاولات الأسرلة التي تستهدف أهلنا في الداخل المحتل وعزلهم عن قضيتهم".

وأكمل: "أهلنا وشعبنا في الخارج يؤكدون في هذا اليوم العالمي أنهم المعين الذي لا ينضب لقضيتنا العادلة، بكل أصالتهم وخبرتهم، وإمكاناتهم النضالية، في مواجهة الاحتلال، وملاحقته في مختلف الساحات والميادين".